جماهير الوداد ليست أقل حماسا من جماهير الأهلى.. و«ربنا يستر» فى مباراة العودة (فيديو)

جماهير الوداد ليست أقل حماسا من جماهير الأهلى.. و«ربنا يستر» فى مباراة العودة (فيديو)جماهير الوداد ليست أقل حماسا من جماهير الأهلى.. و«ربنا يستر» فى مباراة العودة (فيديو)

* عاجل1-11-2017 | 22:37

كتب: أحمد محمود

تداولت وسائل إعلام مغربية فيديوهات تحوى مصادمات وقعت بين قوات الشرطة المغربية وجماهير فريق الوداد المغربى الذى يلتقيه الأهلى السبت القادم فى لقاء يحسم بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى.

وتحوى مقاطع الفيديو زحام جماهير الوداد على منافذ بيع تذاكر المباراة  وتطور الأمر إلى أعمال شغب واشتباكات بين قوات الأمن والجماهير الوداد المتحمسة للحصول على تذاكر حضور المباراة، التى يتوقع أن يحضرها نحو 50 ألف مشجع، وبسبب الإقبال الكبير على التذكر أعلن الاتحاد المغاربى عن نفاذ تذاكرها قبل عدة أيام.

وعلى الجانب المصرى فقد عمدت بعض وسائل الإعلام إلى المقارنة بين ما حدث فى المغرب من جماهير الوداد وما حدث فى اسصتاد مختار التتش بالجزيرة، وحوله من جماهير ألتراس أهلاوى أول من أمس، من شغب أدى لغلغاء الأهلى لمرانه الخير قبل السفرن وانتهت المقارنات بالتحذير من فرط حماس جماهير الناديين، الذين ينتميان إلى بلدين شقيقين، مصر والمغرب 

 وكان أعضاء ألتراس أهلاوى، قد أثاروا أزمة شديدة أمام مقر القلعة الحمراء قبل المران الأخير للفريق، استعدادا للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد، حيث حضروا بأعداد ضخمة وأشعلوا الشماريخ واقتحموا النادى عقب امتلاء مدرجات "التتش"، ما أدى لسقوط بعض المصابين.

واستغاث مسؤولو الأهلى بالأمن من أجل منع دخول أعداد أكبر من الجماهير الحمراء، التى أصرت على التواجد ما أدى إلى إلغاء المران، ليسيطر الحماس الشديد على الجميع إدارة ولاعبين وجماهير قبل مواجهة الوداد.

وجاء رد الجماهير المغربية على ألتراس الأهلى قبل لقاء العودة فى الدار البيضاء، بنفس الحماس والحشد وأيضا الاعتداءات والإصابات، ما ينبئ عن مباراة فى غاية الإثارة والقوة بين الفريقين، وسط أجواء مشتعلة سواء فى مصر أو المغرب حيث تقام المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالإسكندرية بالتعادل الإيجابى 1/1، ليؤجل حسم اللقب الإفريقى لمباراة بعد غد.

https://youtu.be/NQn4LXH5_Sg https://youtu.be/NZC_bIm20vw
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2