السقا يكشف خلال تكريمه بمهرجان الجونة عن مشاركته في «الاختيار 3»

السقا يكشف خلال تكريمه بمهرجان الجونة عن مشاركته في «الاختيار 3»أحمد السقا

ثقافة وفنون15-10-2021 | 17:38

كرم مهرجان الجونة السينمائي النجم أحمد السقا، بجائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ووجه السقا الشكر للحضور في بداية كلمته.. وقال إنه فخور بالتواجد أمام جميع وسائل الإعلام المصري والعربي والأجنبي.

وأضاف السقا - خلال مؤتمر صحفي - أن الإمكانيات التي أتيحت لجيله لم تكن تستخدم أيام نجومنا العظماء الذي عملوا قبلنا بسنوات طويلة وأعتقد أن توافر هذه الإمكانيات قي وقتهم كانت ستزيد من قيمة الأعمال التي قدموها.

وبخصوص الفيلم الذي كان سببا في ظهوره هو وباقي زملاء جيله، أكد السقا أن (صعيدي في الجامعة الأمريكية) كان بمثابة الرمح الذي ساعد على تقديم جيل كبير من الفنانين فهو صاحب فضل كبير عليه ومحمد هنيدي وهاني رمزي.

وحول تعرض مسلسل "نسل الأغراب" لهجوم كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قال السقا إن المسلسل كان يسير في الاتجاه السليم لكن يمكن القول إن حلقاته الأخيرة تعرضت لحالة من الجدل بسبب بعض المشاهد، لكن في النهاية يمكن أن نقول إن كل ابن آدم خطاء وأنا قدمت المسلسل بضميري.
وكشف السقا عن تواجده في رمضان المقبل من خلال المشاركة في بطولة "الاختيار٣" مع أحمد عز وكريم عبد العزيز.

أما عن أعم المميزات التي يجب أن تتوافر في الفنان خلال الوقت الحالي، قال: " أهم ما يميز الممثل القوي الآن هو أن يكون ممثلا بسيطا يقدم السهل الممتنع، وأنا لي مقولة وهي أن الكاميرات تقوم بتصوير القلوب قبل تصوير الانفعالات والحركات التي تظهر للجمهور.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2