«فى افريقيا» .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة ومعلقى مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى

«فى افريقيا» .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة ومعلقى مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى فى افريقيا .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة ومعلقى مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز والمصرى

رياضة16-10-2021 | 00:08

ينتظر مشجعى الكرة المصرية سبت كروى حافل بالمباريات, يلعب فيه 4 فرق مصرية في بطولتى دورى أبطال افريقيا متمثل فى " الأهلى والزمالك", والكونفدرالية متمثلة فى " بيراميدز والمصري " جميعهم خارج الأرض .

مباريات الفرق المصرية في افريقيا

حيث يبدأ اليوم الكروي بمباراة الزمالك أمام توسكر الكيني على ملعب نيايو الوطنى في نيروبى , في نفس التوقيت، يلعب بيراميدز مع عزام يونايتد على ملعب عزام يونايتد في تنزانيا, بعد ذلك يلعب النادي المصري مع ريفينيو أوثيريتيز على ملعب سانت ماري في أوغندا, ويختتم اليوم بمباراة الأهلي مع الحرس الوطني من النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي .

القنوات الناقلة لمباريات الفرق المصرية

تنقل مباراة فريق الزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس 1 في تمام الساعة الثانية ظهرا , وفى نفس التوقيت, تنقل مباراة بيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس 3 , بينما تنقل مباراة المصرى عبر قناة أون تايم سبورتس 2, ويختتم اليوم بمباراة الأهلى والتى سيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورتس 1 في تمام الخامسة والنصف مساء .

المعلقين على مباريات اليوم

ويعلق على مباراة الزمالك وتوسكر الكيني, بلال علام, بينما يعلق على مباراة بيراميدز وعزام يونايتد, أيمن الكاشف, وينقل مباراة المصري ريفينيو أوثيريتيز تعليقياً محمد الكواليني, ويعلق مؤمن حسن على مباراة الأهلى مع الحرس الوطنى .

أضف تعليق