لبلبة تكشف سر رشاقتها فى سن الـ 75

لبلبة تكشف سر رشاقتها فى سن الـ 75 تصريح خاص لبلبة: سر رشاقتي نعمة من عند الله لأكمل مسيرتي بالفن

ثقافة وفنون18-10-2021 | 12:57

تتمتع النجمة لبلبة بالحيوية والرشاقة، رغم أنها في سن الـ75، وظهرت تلك الرشاقة والحيوية في مهرجان الجونة هذا العام في دورته الخامسة، حيث ظهرت علي السجادة الحمراء بكامل رشاقتها وحيويتها، وأزهلت الجميع بخفتها ووحركاتها الإستعراضية.

وقالت لبلبة عن سر رشاقتها في أحد البرامج الإذاعية، أنها منذ الصغر كانت تمارس رياضة الباليه، والتي ساهمت بشكل كبير في الحفاظ على رشاقة جسمها، وتمتعها بقوام ممشوق.

وأكدت لبلبة أنها لا تحب السهر أو التدخين وحياتها منضبطة، كما أنها نباتية ولاتأكل الفراخ أو اللحوم، وأيضًا "أكلها خفيف"، موضحةً أن السمنة بالنسبة لها ممنوعة لأنها تعتبرها "دهون على القلب"، ولهذا تحب أن تحافظ على نظامها الغذائي والصحي.

وأضافت لبلبة أنها لا تقبل أي عمل حتى تحافظ على المستوى الذي تقدمه للجمهور، وقالت أيضاً لبلبة أنها تعيش بحب الناس لأنهم النفس الذي تتنفسه، حيث أن العشرة بينها وبين الجمهور كبيرة جدًا لأنها بدأت التمثيل في سن 5 سنوات، وأنها منحت حياتها للفن، والأهم أن الفنان يجب أن يغير الأدوار التي يقدمها مع كل مرحلة عمرية له، ولهذا قدمت دورها في مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام.

وحرصت لبلبة على أداء حركات استعراضية على السجادة الحمراء أمام المصورين، وذلك لتطمئن الجمهور عليها بعد سقوطها عليكم المسرح في حفل افتتاح مهرجان الجونة.

تفاعلت الفنانة لبلبة مع طلبات المصورين على الريد كاربت الخاصة بفيلم "ريش"، وقامت بأداء حركة راقصة، كما قامت الفنانة نسرين طافش باستعراض فستانها على السجادة الحمراء في اليوم الرابع ل مهرجان الجونة السينمائي، وادت لبلبة حركات استعراضية علي السجادة الحمراء قائلة: "عشان تتأكدوا إن رجلي سليمة" إشارة منها إلى واقعة سقوطها على المسرح في حفل الافتتاح.

وكانت تلك الحركات الاستعراضية التي قدمتها الفنانة لبلبة، لتؤكد للجميع أن رجلها سليمة، وتنفي إصابتها، خاصة بعد سقوطها على المسرح، خلال حفل افتتاح المهرجان، عقب إلقائها كلمة سريعة عن الراحل سمير غانم.

حضرت الفنانة الكبيرة لبلبة على السجادة الحمراء للفيلم المصري "ريش" والذي يشارك بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الخامسة ل مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد فوزه بالجائزة الكبرى للدورة الـ 60 لأسبوع النقاد الدولي بمهرجان كان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2