ابنة إنجلينا جولى ترتدى فستان قديم لوالدتها.. اعرف الحكاية بالصور

ابنة إنجلينا جولى ترتدى فستان قديم لوالدتها.. اعرف الحكاية بالصورإنجلينا جولى

ثقافة وفنون20-10-2021 | 14:10

ظهرت زهرة جولى بيت ابنة النجمة انجلينا جولى، مرتدية فستان والدتها المرصع الذى صممه إيلي صعب والذي ارتدته جولى قبل ذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014، وذلك أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم جولي الجديد "Eternals" في لوس أنجلوس .

وفقاً لما ذكره موقع " insider " نقلا عن مجلة "فوج"، و بعد سبع سنوات، ارتدت زهرة ابنة أنجلينا جولى بالتبنى و البالغة من العمر 16 عامًا الفستان بطريقتها الخاصة، وأكملت إطلالتها بارتدائها لخاتم من الفضة.

وتحدثت أنجلينا جولى لإحدى البرامج التليفزيونية أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد، عن كيف اتخذ جميع أبنائها قرارًا بارتداء الملابس الكلاسيكية على السجادة الحمراء، وكيف أعادوا تدوير الملابس القديمة مثل ارتداء زهرة لفستانها القديم.

وأحضرت أنجلينا جولى، البالغة من العمر 46 عامًا، أبنائها حيث اصطحبت مادوكس، 20 عامًا، شيلوه 15 عامًا، وتوأمها، فيفيان ونوكس، كلاهما 13 عامًا ، وزهرة 16 عاماً، إلى العرض الأول لفيلمها الجديد" Eternals " ، والذي تلعب فيه دور شخصية ثينا، ويشاركها فى الفيلم العديد من الفنانين مثل سلمى حايك وريتشارد مادن، ومن المقرر أن يصل إلى دور العرض في 5 نوفمبر.

وارتدت أنجلينا جولى خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد فستان من تصميم " Balmain "حريري ذو لون هافان داكن مع سوار الذقن الذهبي من" Tiffany & Co" ، وفقًا لصحيفة" The Independent".

أضف تعليق