إصابة ابنة النجمة إنجي وجدان

إصابة ابنة النجمة إنجي وجدانانجي وجدان

ثقافة وفنون20-10-2021 | 21:00

نشرت الفنان إنجى وجدان، عبر حسابها الشخصي، بموقع إنستجرام، صورة لـ ابنتها بعد تعرضها لإصابة في ذراعها، وعلقت إنجى وجدان قائلة “ الحمدلله على كل شيء ”.

كشفت وجدان عن سر قلة أعمالها خلال الفترة الماضية؛ خاصة بعد النجاح الذي حققه، مسلسلها الأخير " طلعت روحى "، والذى عرض خارج الماراثون الرمضانى، وأكدت أنه بعد النجاح الذى حققه مسلسل طلعت روحى، أصبحت حريصة على اختار العمل الجيد، الذى تعود من خلاله الى المشاهد .

وتابعت: لدى يقين أن خطواتى الفنية لابد وأن تكون فى تقدم مستمر، حتى فى بداياتى كنت حريصة على اختيار أعمال فنية تترك أثرا فى نفس المشاهدين، وأضافة: كل هذا إضافة إلى أنني خلال الفترة الماضية كنت مشغولة فى استقبال مولودى الجديد.

وكانت وجدان قد شاركت مؤخراً في بطولة مسرحية كوكو شانيل، بجانب شريهان، هانى عادل، سمر يسرى، أيمن القيسونى، حنان يوسف، والكاتب تامر حبيب، إضافة إلى ظهور كل من آسر ياسين فى دور صحفى أمريكى ضيف شرف، حيث تتناول المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة “كوكو شانيل"، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء.


الجدير بالذكر؛ ظهور إنجي وجدان في الدورة الخامسة، لمهرجان الجونة الحالي، حيث تألقت بفستان باللون الأصفر، وكشفت عن سبب زيادة وزنها، وهو أنها كانت حامل.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2