يوفينتوس يواصل انتصاراته وتشيلسى يلاحقه بدورى الأبطال

يوفينتوس يواصل انتصاراته وتشيلسى يلاحقه بدورى الأبطالصورة ارشيفية

رياضة20-10-2021 | 23:36

واصل فريق يوفنتوس الإيطالى انتصاراته, بعد تحقيق فوزًا قاتلا على زينيت سانت بطرسبرج الروسي، ملعب «جازبروم آرينا»، بهدف دون رد، سجله ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 87، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يفوز على مالمو برباعية

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، فوزًا كبيرًا وبرباعية دون رد، على حساب ضيفه مالمو السويدي, في اللقاء الذي جمع الجانبين على ملعب «ستامفورد بريدج»، مساء اليوم الأربعاء، وسجل رباعية البلوز كل من: أندرياس كريستينسن في الدقيقة التاسعة، وجورجينهو في الدقيقتين 21، 57 من ركلتي جزاء، كاي هافيرتز في الدقيقة 48.

أحداث المباراة

وجاء الهدف الأول للبلوز، بعد تمريرة ساحرة عن طريق المدافع الدولي البرازيلي تياجو سيلفا من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندرياس كريستينسين بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى مالمو.

فيما جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء سجلها جيورجينيو، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح تشيلسي بعد عرقلة لروميلو لوكاكو داخل منطقة الجزاء مع بطاقة صفراء للمدافع لاس نيلسن، قبل أن يسدد جيورجينيو ركلة الجزاء في شباك مالمو بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزا بتصويبة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس الخصم.

بينما جاء هدف البلوز الثالث، بعدما انطلق كالوم هودسون بالكرة من منتصف الملعب في هجمة مرتدة سريعة ثم مرر الكرة لهافرتس داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الأخير الكرة من فوق الحارس لحظة خروجة من مرماه لترتطم الكرة في القائم الأيسر وتسكن الشباك, قبل أن يختتم جيورجينيو من جديد مهرجان الأهداف بركلة جزاء في الدقيقة 57.

ترتيب يوفينتوس و تشيلسي في المجموعة

بتلك النتائج، نجح فريق يوفنتوس في اعتلاء صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة حتى الآن، فيما جاء تشيلسي بالوصافة برصيد 6 نقاط، بينما احتل زينيت سانت بطرسبورج الروسي المرتبة الثالثة وفي جعبته 3 نقاط، وتذيل مالمو المجموعة بلا رصيد يذكر من النقاط.

أضف تعليق