ميزات جديدة على إنستجرام

ميزات جديدة على إنستجرامإنستجرام

علوم وتكنولوجيا25-10-2021 | 09:56

علا عبد الرشيد

أطلقت منصة مشاركة الفيديوهات والصور إنستجرام ميزة التعاون المشترك (collabs) ، كآلية جديدة تسهل تواصل الأصدقاء ومشاركة بعضهم البعض في تأليف المنشورات ومقاطع الريلز.


فمن شاشة الـtagging، يُمكن للمستخدم دعوة حساب آخر ليشترك معه في إعداد منشور أو مقطع، وإذا وافق على ذلك، سيظهر كلا الحسابين في المنشور أو على رأس الريلز، وستتم مشاركته مع مجموعتي المتابعين لكلا الحسابين.

كما سيتم نشر المنشور أو المقطع على شبكة الملف الشخصي للحسابين وسيكون لهما عدد مشاهدات مشترك، مثل العدد (count) وسلسلة التعليقات


كما أطلقت المنصة خاصية superbeat ، التي تحوّل أي مقطع ريلز إلى محتوى مفعم بالحيوية بإضافة كلمات وديناميكية ثلاثية الأبعاد بتقنية بذكاء مؤثرات خاصة على إيقاع أغنية المستخدم، من خلال بتثبيتها مع كلمات ديناميكية (Dynamic) أو ثلاثية الأبعاد (3D)، وهما ميزتان جديدتان تُضافان لكلمات الأغاني وتعرضها على الشاشة ليؤديها الأشخاص ويتفاعلون معها، كما تجعلان مقاطع الريلز أكثر جاذبية.


من بين الميزات التي أطلقتها " إنستجرام كذلك انشاء محتوى feed على شبكة سطح المكتبIG Desktop Web التي تتيح للمستخدمين في أي مكان في العالم نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن دقيقة واحدة الموجودة في متصفح سطح المكتب (desktop browser) مباشرةً على حسابهم على المنصة.

أضف تعليق