أهداف مباراة سموحة والاتحاد السكندرى

أهداف مباراة سموحة والاتحاد السكندرىصورة أرشيفية

رياضة25-10-2021 | 20:05

نجح فريق الاتحاد السكندرى، فى التعادل مع سموحة فى الوقت القاتل، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشهدت المباراة تأخر زعيم الثغر بثلاثية دون رد في الشوط الأول، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، على استاد الإسكندرية، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وجاءت رباعية سموحة في مرمى الاتحاد عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني للموج الأزرق في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري لاعب الأهلى المعار لسموحة الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

وتمكن كريم الديب من احراز الهدف الأول للاتحاد السكندرى من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية متقنة في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبورى من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 89 من زمن اللقاء، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وأجرى المدربان أحمد سامي وحسام حسن عدد من التبديلات المبكرة في الشوط الأول، الذى شهد هجمات متبادلة من الفريق لكن الخطورة كانت في ترجمة محاولات سموحة لأهداف.

وتحسن أداء الاتحاد السكندرى في الشوط الثاني بفض تغييرات العميد التي أعادت الفريق للمباراة مرة أخرى، ولولا اهدار العديد من الفرص لخرج الفريق بنقطة التعادل.

احرز كريستوفا مايولو لاعب الاتحاد الهدف الرابع لفريقه في مرمي سموحة لتصبح النتيجة 4-4 قبل نهاية المبارة بدقيقة الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء في المباراة المقامة الأن باستاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدورى فى ديربى الإسكندرية.

وكان قد احرز سعيدو سيمبورى الهدف الثالث منذ قليل من ركلة جزاء

وجدير بالذكر أن قبل انطلاق الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء للاتحاد السكندري ليتصدي لها كريم الديب محرزًا الهدف الاول لسيد البلد في مرمي سموحة مقلصًا الفارق لتصبح النتيجة 3-1 في المباراة المقامة الأن باستاد الإسكندرية في الجولة الأولى لمسابقة الدورى فى ديربى الإسكندرية.
احرز اهداف سموحة في الشوط الأول صديق كالابا الهدف الاول ومروان حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 17 لنادي سموحة واحرز محمد شكري الهدف الثالث في مرمي محمد عبدالمنصف حارس الاتحاد السكندري
وجاء التشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، داميون لوي، محمد عبد السلام
خط الوسط: ساليفو مورو، أحمد مانجا
وأمامهما الثلاثي: أحمد عادل ميسي، خالد الغندور، سعيدو سمبوريه
خط الهجوم: أحمد علي
فيما اعلن الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها بعد قليل، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع: محمد شكري، أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا
خط الوسط: عبد الرحمن عامر ، محمد كناريا
وأمامهما: عبد الكبير الوادى ، صديق كالابا ، حسين فيصل
خط الهجوم: مروان حمدى

وانتهت أحداث الشوط الأولى بديربى الاسكندرية، بتقدم سموحة بثلاثية نظيفة على نظيره الاتحاد السكندرى، ضمن منافسات الجولة الاولى من الدورى الممتاز المصرى، والمقام على ستاد الاسكندرية.

أضف تعليق