محافظ قنا يجلس مع المواطنين الذين خصصت أراضيهم للمنفعة العامة.. ويشكرهم

محافظ قنا يجلس مع المواطنين الذين خصصت أراضيهم للمنفعة العامة.. ويشكرهممحافظ قنا يجلس مع المواطنين الذين خصصت أراضيهم للمنفعة العامة.. ويشكرهم

* عاجل9-11-2017 | 19:12

قنا - علاء الدين سعد

تفقد عبدالحميد الهجان محافظ قنا يرافقه عدد من القيادات التنفيذية  أعمال الإنشاءات النهائية  بعداية خط محطة مياه مدينة قنا الجديدة بمنطقة مجمع المواقف موجها بتكثيف ورديات العمل لسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات كما تفقد ماخذ محطة تنقية مياه مدينة قنا الجديدة والتي تبلغ طاقتها  270 لتر/ثانية بتكلفة حوالي 216 مليون جنية  مضيفا أن المحطة تتكون من 3 مراحل سوف تصل الطاقة الإنتاجية للمراحل الثلاثة إلي 810 لتر/ثانية  لسد احتياجات المدينة بالكامل.

وفي مدينة دشنا تابع المحافظ أعمال الإصلاح بخط مياه الشرب الرئيسي بطريق مصر أسوان الزراعي  نتيجة تعرضه للكسر حيث وجه بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة ضخ المياه في أسرع وقت ممكن.

كما عقد الهجان لقاء مع عدد من المواطنين من مركز دشنا وابوتشت بالوحدة المحلية لقرية فاو قبلي للانتهاء من تخصيص عدد من قطع الأراضي المملوكة لبعض المواطنين لإنشاء محطات رفع صرف صحي ببعض قري مركزي دشنا وابوتشت وأشار المحافظ إنه سيتم تعويض المواطنين عن قيمة تلك الأراضي متوجها بالشكر لهم علي تعاونهم من أجل تنفيذ تلك المشروعات الخدمية الهامة.

أضف تعليق