تعرّف علي أدوات التجميل التي تستخدمها «أديل»

تعرّف علي أدوات التجميل التي تستخدمها «أديل» أديل

منوعات26-10-2021 | 14:34

أعربت النجمة العالمية أديل عن سعادتها للحصول علي قلم الأيلانر المناسب لها بعد محاولات للبحث عن اللينر المناسب لها ، وقد استمرت أديل أكثر من 15 سنة للبحث علي قلم مناسب لها ، واخيرا نجحت في الحصول علي قلم الأيلاينر وهو من ماركة بات ماكجريث ثمنه 21 جنيه إسترليني وذلك وفقا لأخر حديث قالته لجريدة ذا البريطانيه عن طريقهة العنابية ببشرتها ومكياجها حيث قالت أن أهم شئ في مكياجي هو رسمة العين ونضارة البشرة .

وقالت للجريدة "أديل"، أن سر جمال بشرنها و المكياج المثالى لها يتلخص فى تطبيق عدة خطوات، الخطوة الأولى هى الاهتمام بتنظيف وترطيب البشرة، والتخلص من أى زيت زائد حول الأنف والجبهة ثم استخدام البريمير قبل تطبيق المكياج.

أما الخطوة الثانية قالت أديل هى وضع كميات قليلة من خافي العيوب "الكونسيلر"، والذى يجب وضعه أولاً قبل أى شىء، وتطبيقه بشكل خاص أسفل العينين وحول حواف الأنف وأسفل مستوى الأنف، وكذلك أسفل الشفة السفلية وفي أي مكان به بقع على البشرة، حتى تظهر بشرتي مشرقة وجذابة.

أما الخطوة لثالثة التى تتبعها أديل ، هى استخدام فرشاة برأس مدبب عند تطبيق الفاونديشن حول الأنف وأسفل العينين، خاصة حول خط الفك، حيث تضع الفاونديشن على الفرشاة وتطبقه على بشرتها فى حركات دائرية، وكلما احتجت المزيد للمزيد من المنتج، أضع الفاونديشن على الفرشاة وليس على وجهي مباشرة.

أضف تعليق