بالمواعيد والقنوات.. 3 مباريات هامة ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري اليوم

بالمواعيد والقنوات.. 3 مباريات هامة ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري اليومشيكابالا - الزمالك

رياضة26-10-2021 | 12:00

تتواصل اليوم الثلاثاء، منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021-2022، بإقامة 3 مباريات هامة في إطار الجولة الأولى من البطولة.

والبداية بمواجهة بين فريق المقاولون العرب وضيفه الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة فريق الشرقية للدخان، على ملعب «الجبل الأخضر» عند الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، وتبث على قناة «أون تايم سبورت 1».

ويأمل ذئاب الجبل في تحقيق الفوز ليكون دفعة قوية في بداية المشوار من أجل تحسين الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي، حيث ودع منافسات الكونفدرالية الإفريقية مبكراً واحتل المركز التاسع ب الدوري الممتاز بعدما كان ينافس للهرب من الهبوط في بداية البطولة.

في المقابل، يدخل الشرقية للدخان المباراة وعينه على تحقيق مفاجأة أمام المقاولون العرب، سواء بالفوز أو التعادل.

وعند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «خالد بشارة» يستضيف فريق الجونة نظيره سيراميكا كيلوباترا، وتبث على قناة «أون تايم سبورت 2».

من المتوقع أن تكون المواجهة بينهما متكافئة نظراً للمستوى المتقارب الذي ظهر به في الموسم الماضي، فقد احتل سيراميكا المركز العاشر بـ39 نقطة بينما جاء الجونة في المركز الثاني عشر بـ38 نقطة.

بينما تختتم مباريات اليوم عند الساعة 8 مساءً على ملعب «بتروسبورت» بالمواجهة التي ينتظرها أغلب الجماهير بين حامل اللقب الزمالك ومنافسه إنبي، وتبث على قناة «أون تايم سبورت 1».

ويأمل الزمالك المنتشي بفوزه بلقب الدوري في أن يبدأ الموسم الجديد بانتصار وحصد 3 نقاط يفتتح بها رصيده.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2