كيم كارديشان تخترع موضه جديدة

كيم كارديشان تخترع موضه جديدةكيم كارديشان تخترع موضه جديدة

منوعات27-10-2021 | 12:43

تعتبر كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، أحد أبرز أيقونات الموضة في العالم ، لكن يبدو أن كيم سئمت من كل الموديلات التي طرحتها دور الأزياء العالمية والراقية ، وقررت أن نصمم موديل خاص بها لتظهر به في جميع إطلالتها فهي قادرة على تحويل أي شيء ترتديه إلى اتجاه كبير، وبالفعل أبتكرت موديل بسمي بدلة القطط وتقومه بتنفيذه أشكال هذا الموديل في فرنسا وأ مريكا ، وذكرت جميع مجلات الموضه أن سيحاول تقليده وسيصبح رائجاً بسبب كيم .

وفي هذا التقرير الذي أعدته مجلة فوج الفرنسية لترصد عدد من أجمل إطلالاتها ببدلات القطط أو catsuits وهو الاتجاه الذي أخرجته كيم إلى عالم الموضة بعد ارتدائه على السجادة الحمراء.

أثناء وجودها في باريس، خرجت كيم مرتدية بدلة من اللاتكس بأكمام كاملة باللون الأصفر الخردلي، أظهر الزي جسمها المنحوت، حافظ على أناقتها بارتداء حذاء بيج بكعب عال، فيما اعتمدت على تصفيف شعرها بأناقة للخلف.

أظهرت كيم حبا غير عاديا لقطع اللاتكس مرة أخرى، حيث ارتدت بدلة القطط باللون الوردي الفاتح، وقفازات مطابقة، و حذاء ذات كعب مرتفع.

طبعات الحيوانات لها مكانة كبيرة في خزانة ملابس كيم كاردشيان، فقد ظهرت مرتدية بدلة قطنية مطبوعة بطبعة الفهد، مع معطف مطبوع أيضا و حذاء بكعب يحمل نفس الطبعة، فيما صففت خصلات شعرها الأسود المنسدلة بانسيابية على جانب واحد من رأسها.

في واحدة من أحدث اطلالاتها، ارتدت كيم كاردشيان بدلة وردية كاملة، مع معطف فرو متناسق من الريش باللون الوردي و حذاء مطابق، أكملت مظهرها بالأقراط المزخرفة، فيما سحبت شعرها الأسود في ذيل حصان للخلف.

أضف تعليق