طارق رحمى: ننفذ مجموعة من أكبر خطط الرصف فى تاريخ المحافظة

طارق رحمى: ننفذ مجموعة من أكبر خطط الرصف فى تاريخ المحافظةطارق رحمى محافظ الغربية

محافظات28-10-2021 | 13:21

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إن المحافظة تنفذ مجموعة من أكبر خطط الرصف في تاريخها، حيث يتم إعطاء الأولوية للشوارع والطرق الحيوية التي تساهم في تحقيق سيولة مرورية وتخدم عدد أكبر من المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الغربية، اليوم الخميس، عدد من مشروعات الرصف الجاري تنفيذها وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمهندس أحمد عابد رئيس هيئة الطرق بالغربية، كما تفقد أعمال إنشاء طريق (طنطا - السنطة - زفتى) الجديد والذي يتم إنشاؤه ضمن خطة هيئة الطرق بطول 11 كيلو مترا في المرحلة الأولى من السنطة حتى طنطا وبتكلفة 882 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء منها في فبراير القادم، في حين تبدأ المرحلة الثانية من السنطة وحتى زفتى بطول ١٠ كيلو مترات عقب الانتهاء من المرحلة الأولى.

كما تفقد محافظ الغربية أعمال رصف وتطوير مدخل محافظة الغربية "كمين دفره" والذي يتم تطويره من خلال إزالة طبقة الأسفلت ووضع مربعات خرسانية لتفادي المشاكل الناتجة عن سير سيارات النقل الثقيل، حيث أشار المحافظ أن هذه الطبقات ستضع حلولاً نهائية لتفادي حصول أي تموجات في طبقات الأسفلت.

كما تفقد الدكتور رحمي أعمال إنشاء محور (ميت حبيش - طنطا) الجديد والذي يتم إنشاؤه من كوبري فاروق وحتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم،موضحا أنه سيتم تخصيص الطريق القديم كمدخل لطريق السنطة، في حين تخصيص الطريق الجديد للخروج ، مما يساهم في تحقيق سيولة مرورية.

كما تابع المحافظ أعمال تطوير كورنيش طنطا في مرحلتيه الرابعة والخامسة بدايةً من كوبري قحافة وحتى كوبري فاروق بالتوازي مع الكورنيش الحالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2