أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتأهم الأحداث المتوقعة

مصر30-10-2021 | 08:54

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها، أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 30 أكتوبر 2021.


القاهرة.. يعقد سامح شكري وزير الخارجية، جلسة مباحثات مع يان كوبيتش مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

روما.. تعقد مجموعة العشرين (G20)، قمتها هذا العام حضوريا في روما، وذلك لأول مرة منذ تفشي جائحة كورونا، وسط تعزيزات أمنية مكثفة.

القاهرة.. تعقد وزارة التنمية المحلية مؤتمرها الدولي عن يوم المدن العالمي تحت عنوان (تكيف وتعزيز قدرات المدن لمقاومة التغيرات المناخية)، والذي يستمر لمدة يومين بمحافظة الأقصر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

القاهرة.. تطلق وزارة الأوقاف، أولى فعاليات مبادرة (سكن ومودة) بمقر أكاديمية الأوقاف الدولية؛ لتأهيل الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بالسادس من أكتوبر.

القاهرة.. تعقد انتخابات مجلس إدارة نادي الصحفيين النهري، بشارع البحر الأعظم بالجيزة.

السويس.. يزور طارق الملا وزير البترول، مبنى ديوان عام محافظة السويس؛ لافتتاح عدد من المشروعات بشركة النصر البترول.

القاهرة.. يفتتح الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، في السادسة مساء، بقاعة زياد بكير، معرضا للفن التشكيلي بعنوان "صالون متميز للفنون التشكيلية" بالتعاون مع نادي روتاري التحرير وأكاديمية بينلوا للفنون تحت إشراف الدكتورة دعاء الساعاتي رئيس الأكاديمية.

القاهرة.. تحيي فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن، أمسيتين فنيتين تحت عنوان "عبق من الماضي" من إخراج حازم رشدي، في الثامنة مساء، على المسرح الصغير ب دار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يُحيي المنشد عامر التوني ومولويته المصرية، حفل إنشاد الصوفي مع إيقاعات موسيقية بـ "ساقية عبدالمنعم الصاوي"، في تمام الساعة السابعة، على مسرح النهر بالزمالك.

القاهرة.. تعرض جمعية الفيلم الفيلم الروسي "تجاذب" بالهناجر، وهو فيلم خيال علمي من إنتاج عام 2017 من إخراج فيودور بوندارتشوك.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2