الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة سيراميكا والإسماعيلي

الدورى المصرى.. بث مباشر مباراة سيراميكا والإسماعيليصور أرشيفية

رياضة31-10-2021 | 14:08

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية، لكل متابعيها الأعزاء في كل مكان، خدمة البث المباشر لمباراة سيراميكا كليوباترا، والإسماعيلي ، والمقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، موسم 2021-2022.

موعد مباراة سيراميكا والإسماعيلى

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء، بين الفريقين، سيراميكا كليوباترا والاسماعيلى، في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة – السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات – دبي – أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجيش

فيما تذاع المباراة على قناة Ontime sports 1، الناقل الرسمى للدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2022، كما يتم نقل اللقاء بث مباشر عبر بوابة "دار المعارف".

نتيجة مباراة الاسماعيلى وسيراميكا بالجولة الأولى

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الجونة وسيراميكا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .
فيما تلقى فريق الإسماعيلى هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة من فريق النادى الأهلى خلال الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز المصرى، موسم 2021-2022.

ترتيب الفريقين بجدول الدورى

يأتى فريق سيراميكا كليوباترا، في المركز الـ 11 ، من جدول ترتيب الدورى المصري برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل، بينما يتزيل فريق الإسماعيلي جدول الترتيب بدون نقاط بعد الهزيمة برباعية من النادى الأهلى.

التشكيل المتوقع لفريق الإسماعيلي

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم.

خط الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدى، مروان الصحراوى، أحمد عيد.

خط الوسط عماد حمدى، محمد مخلوف، محمد صادق.

خط الهجوم: محمد الشامى، جاستن شونجا، شكري نجيب

التشكيل المتوقع لفريق سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم - شريف دابو .

خط الهجوم: باسم مرسي.

المواجهات التاريخية للفريقين

مباراة اليوم بين سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي تحمل الرقم 3 ، حيث واجه الإسماعيلي سيراميكا كليوباترا، مرتين، كانا في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

خلال المباراتين فاز سيراميكا كليوباترا في لقاء، بينما انتصر الإسماعيلي في مباراة.، ولاعبو سيراميكا كليوباترا سجلوا 4 أهداف في مرمى الإسماعيلي، بينما لاعبو الإسماعيلي سجلوا 4 أهداف في مرمى سيراميكا كليوباترا.

البطل التاريخى للدورى المصرى

يعد الأهلي هو البطل التاريخي للدوري بعد أن حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 13 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

بطل النسخة السابقة للدورى المصرى

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري في الموسم الماضي ليكسر احتكار الأهلي للقب في المواسم الخمس السابقة، بعد صراع على اللقب امتد حتى آخر جولات المسابقة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2