دفى قلوبهم.. اليوتيوبر أبوفلة يطلق حملة لجمع مليون دولار للاجئين السوريين

دفى قلوبهم.. اليوتيوبر أبوفلة يطلق حملة لجمع مليون دولار للاجئين السوريين اليوتيوبر أبوفلة

عرب وعالم31-10-2021 | 15:55

أطلق اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان والشهير باسم "أبو فلة"، حملة "دفي قلوبهم" لجمع التبرعات لصالح اللاجئين السوريين في سوريا والأردن وتركيا ومصر، قائلاً أن حملة دفي قلوبهم ستكون عن طريق المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

الحملة لتوفير احتياجات اللاجئين السوريين

ولفت أبوفلة إلى أن الهدف من الحملة توفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء، والمنتشرة في دول الشرق الأوسط، اختار إطلاق هذه الحملة بمناسبة وصول قناته على يوتيوب إلى 20 مليون مشترك.

يهدف لجمع مليون دولار أمريكى

وذكر أبو فلة، أنه يهدف من خلال هذه الحملة لجمع تبرعات بقيمة مليون دولار أمريكي، لتوفير الإغاثة الشتوية لـ"5715" عائلة لاجئة ونازحة لأكثر من 17000 شخص، كما تستهدف الحملة اللاجئين في سوريا والأردن ولبنان وتركيا ومصر وغيرها من الدول التي تحوي لاجئين.

أبوفلة يدعو متابعيه للتبرع

ودعا أبو فلة متابعيه إلى التبرع، وأكد أنه لن يوقف البث المباشر حتى يصل المبلغ إلى مليون دولار، حتى وإن استمر أيام، وخلال ساعتين من البث استطاع أبو فلة أن يجمع 175 ألف دولار، وبلغ عدد المتبرعين 6 آلاف و500 متبرع.

هنيدى يشيد بأبوفلة

كما أشاد الفنان محمد هنيدي بـ اليوتيوبر الكويتي أبو فله، بعدما جمع مليون دولار خلال الحملة الخيرية التي أطلقها لمساعدة اللاجئين قبل حلول فصل الشتاء.

تدوينة لهنيدى على تويتر

وكتب هنيدي، خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: "الصديق الجميل أبو فله اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله قدر يجمع مليون دولار تبرعات في 24 ساعة، ياريت كل مشاهير الإنترنت ياخدوا أبو فله قدوة ليهم، وأن الشهرة اللي ربنا ادهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل كان".


من هو أبوفلة

اليوتيوبر الكويتي أبو فله، اسمه الحقيقي حسن سليمان، وهو طالب جامعي ويوتيوبر كويتي، ويبلغ من العمر ما يقارب 20 عاما، وصل مؤخرا لـ 20 مليون مشترك في قناته على يوتيوب، ويطمح لنجاحات أكثر في مسيرته.

تخصص قناة أبوفلة

قناة أبو فله، هي قناة مخصصة للألعاب بشكل كبير ويتخللها من حين لآخر فيديوهات متنوعة مثل قصص أو ردات فعله عن أشياء أخرى، وتملك القناة حوالي 20 مليون مشترك بأكثر من 2 مليار مشاهدة على 194 فيديو رفعها على القناة.

سر اسم بنداريتا

لا تكاد تخلو فيديوهات الشاب الكويتي من اسم بنداريتا، حيث الكثير يعلق ويرى بأن أبو فله ليس سوى تقليد بنداريتا آدمن، وقد سبق وتحدث في الموضوع وأوضح سوء الفهم، حيث أشار إلى أن هذه شخصيته ولا يحاول تقليد أي أحد.

تاريخ بدء القناة

ويعتبر أول فيديو في القناة كان في 17 سبتمبر 2016، لكن قبله توجد فيديوهات إلا أنه أخفاها من القناة، إذ أن أول فيديو فعلي في القناة بتاريخ 19 يوليو 2016، والذي كان يتحدث فيه عن كلاش أوف كلانس.

أضف تعليق