القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وريهام سعيد

القصة الكاملة لأزمة حسن شاكوش وريهام سعيدأزمة شاكوش وريهام سعيد

ثقافة وفنون4-11-2021 | 10:39

كشف المطرب حسن شاكوش، عن موقفه تجاه القضية التي أقامها على الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد أزمة كبيرة بينمهما تصدرت ال سوشيال ميديا منذ عدة أشهر، ووصلت إلى القضايا.

قال شاكوش عبر صفحته الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في مقطع فيديو أكد من خلاله تنازله عن القضية المتعلقة بالإعلامية ريهام سعيد.

وعلق شاكوش على الفيديو الذي نشره قائلاً: "قضية الأستاذة ريهام سعيد اترفضت، وقضيتي لسه مكملة، بس أنا قررت التنازل عن الدعوى، وعفا الله عما سلف وأشكر القضاء العادل".

ويذكر أن هذه ال أزمة بينهما، بدأت حين ظهرت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في برنامج "شيخ الحارة"، وقالت خلاله إن المطرب حسن شاكوش عدوّها، لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها ابناها لأول مرة لظروف تعلّمهما خارج مصر، وهي أول مرة تحتفل فيها معهما، لكن شاكوش تعامل معها بتعالٍ وغرور بحسب وصفها.

وأضافت أن شاكوش رحّب بدعوتها وذهب إلى الحفل بالفعل، لكن بعد وصوله طلب مبلغاً كبيراً من المال له ولفرقته الموسيقية، فرفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.
مما استدعي حسن شاكوش للرد عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "إن المبلغ الذي طلبه لإحياء حفل لأبناءها لم يكن كبيراً كما قالت"، موضحاً أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في حدوث مشكلة بينهما.

وتم رفع دعوى قضائية بتهمة سبب وقذف من الطرفين انتهت برفض دعوى ريهام سعيد وتنازل حسن شاكوش عن دعواه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2