«عطا» الحصان الأسود لانتخابات نادى قنا الرياضى

«عطا» الحصان الأسود لانتخابات نادى قنا الرياضىنادى قنا الرياضى

محافظات9-11-2021 | 20:51

أيام وينطلق ماراثون انتخابات 2021 لمجلس إدارة نادي قنا الرياضي، أقدم أندية الصعيد الكيان الرياضي الذى يعد الأشهر فى أندية الجنوب بمحافظة قنا، والمقرر انعقادها فى ٢٢ نوفمبر الجارى.


هذا وتقدم لمجلس إدارة نادي قنا الذى يقع في الجزء الشرقي من مدينة قنا في منطقة "هوارة الحُميدات"، عدة مرشحين مستقلين كان أبرزهم الكابتن محمد محمود عطا والذى يعد من أبناء نادى قنا، حيث لعب فى صفوف الناشئين والشباب، وكذلك حسن محمود أمبارك الشهير بـ(عمرو البلولي)، والكابتن يوسف بركة حسن.

وقال عطا، فى تصريحات خاصة لـ "بوابة دار المعارف" إنه سيعمل على توفير الدعم للنادى خلال الفترة القادمة، والعمل على الصعود به للدورى الممتاز، وتشريف محافظة قنا بدورى الأضواء والشهرة.

وأكد محمد عطا، أنه يسير بدعم أعضاء الجمعية العمومية، وأن نادي قنا لكل أبناء المحافظة، وأن برنامجه الانتخابى يتمثل فى، عودة الطيور المهاجرة من أبناء النادي، والعمل على انتعاش وتنمية وخلق موارد جديدة للنادي. وعودة الأنشطة الاجتماعية والثقافية بجانب تطوير النشاط الرياضي للهواة والمحترفين.

وأشار إلى ضرورة رد الجميل لأصحاب السبق والتضحيات الذين قام على اكتافهم نادى قنا الرياض، متعهدا بتخليد ذكراهم، وإطلاق أسمائهم على مرافق النادي، وتدريس سيرتهم للأشبال.

وتشهد انتخابات مجلس إدارة نادى قنا، حضور عناصر متميزة من المتنافسين، حيث يتبارى على ذلك ثلاثة قوائم انتخابية، وهم قائمة (العطاء) التي يترأسها أشرف سعد مختار، رئيس مجلس الإدارة الحالى، وقائمة (المستقبل) التي يترأسها علاء يوسف أبوزيد المحامي ورئيس مجلس الإدارة الاسبق للنادي، وقائمة (التطوير والتميز) التي يترأسها العميد أسامة منصور شيبة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2