الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب فى الدورىتدريبات الأهلى

رياضة11-11-2021 | 20:13

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم /الخميس/ على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وشهد مران الأهلي اليوم محاضرة فنية عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة للاستمرار في صدارة جدول المسابقة.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

وانتظم وليد سليمان، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

وأعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق الدكتور أحمد أبو عبلة، جاهزية وليد سليمان بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهيلية مؤخرًا، عقب إصابته بارتجاج خفيف في المخ غادر على أثره مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كما انتظم صلاح محسن، في تدريبات الكرة اليوم بعد تعافيه من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم،وأنهى صلاح محسن مؤخرًا برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، وانتظم في تدريبات الكرة الجماعية اليوم.

من جانبه أعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق الدكتور أحمد أبو عبلة، جاهزية اللاعب ووضعه تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بعد تعافيه تمامًا من الإصابة.

وشهد التدريبات انتظام محمود متولي، وتعافى محمود متولي من الإصابة في الركبة، حيث شارك اليوم في تدريبات الكرة بعد أن أنهى تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي قاد تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وذلك في مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل الثلاثي على وحدات تدريبية متنوعة في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

فيما أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني تقسيمة قوية للاعبين خلال المران المسائي الذي أقيم مساء اليوم الخميس.

ويواصل الأهلي تدريباته غدًا /الجمعة/؛ استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق