خاص||حارس مقبرة محمود عبد العزيز: "بوسي شلبى توزع حواوشي على روح الساحر"

خاص||حارس مقبرة محمود عبد العزيز: "بوسي شلبى توزع حواوشي على روح الساحر"بوسى شلبى تزور زوجها

ثقافة وفنون12-11-2021 | 20:54

أكد مسئول حراسة مدافن الفنان الراحل في تصريح خاص لبوابة "دار المعارف" انه يقوم بصفة دائمة كثير من الناس بزيارة قبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز ويقرؤون له الفاتحة ودائما ما يأتي ابنه محمد لزيارة من وقت لاخر وقراءة القرآن والجلوس بجواره لوقت طويل.

وأن الفنان كريم محمود عبد العزيز لم يحضر اليوم لمقبرة والده وحضوره نادر، وأشار حارس المدافن إلي أن الإعلامية بوسي شلبي قد حضرت اليوم وقامت بتوزيع "حواوشي وقرص" على روح المرحوم، كما حضر ابنه محمد وقام بتوزيع نقود على عمال المدافن لرعاية مقبرة والده والاهتمام بها.

وكانت قد أحيت بوسى شلبى ذكرى وفاة النجم الراحلمحمود عبد العزيز، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "الذكرى الخامسة إحساسى بالوحدة يزيد كثيرا لم أعد احتمل بعدك عنى أتمنى من الله أن يجمعنا قريبا اللّهم ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهّم تحت التراب إلى جنات الخلد يا من رحلتم عنا اللهم نوّر مرقد كل ميّت وعطر مشهده وطيّب مضجعه وآنس وحشته ونفّس كربته وقه عذاب القبر.. الفاتحة".

كما أحيا الفنان محمد محمود عبد العزيز الذكرى الخامسة لوفاة والده الساحر محمود عبد العزيز الذى فارق دنيانا فى نوفمبر من عام 2016، وتحل ذكرى وفاته اليوم الجمعة، حيث نشر صورة من أمام قبر والده، أثناء زيارته له.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2