أسامة نبيه يكشف احتياجات كيروش للنهوض بمنتخب مصر

أسامة نبيه يكشف احتياجات كيروش للنهوض بمنتخب مصرصور أرشيفية

رياضة15-11-2021 | 15:08

كشف أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق، اليوم الإثنين، عن احتياجات البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة، للنهوض بالمنتخب بعد التأهل لمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وأجرى نبيه مداخلة هاتفية لبرنامج "أخبار أون تايم"، قائلًا: "كيروش لديه فرصة عظيمة جداً لإعداد المنتخب بداية من مباراة الجابون وكأس العرب، إذا كنت غير مقتنع بأفشة يجب أن تخرج وتصرح بهذا، ولكن المباريات المقبلة ستظهر إذا كان مقتنعاً بذلك، لأن اللعب بالسعيد مصاباً فى مباراة أنجولا علامة استفهام، ومن قبل اللعب بالشناوى مصاباً".

وواصل نبيه حديثه، قائلًا: "منتخب مصر ملك للجميع، ويجب أن يسمع كيروش لكل الآراء، خاصة أن الجهاز الفنى بالكامل كانوا لاعبين على أعلى مستوى ويجب أن يعيرهم كيروش اهتمامه ويحتفظ بسلطة أخذ القرار النهائي".

وأكد نبيه: "أن محمد شريف حصل على فرصة مع المنتخب ولكن ليس فى المركز الأفضل بالنسبة له، وكذلك أحمد ياسر ريان، والمرحلة المقبلة تحتاج إلى التركيز، ومباراة الغد أمام الجابون ستوضح قناعة كيروش بأفشة خاصة أن اللقاء تحصيل حاصل."

وأضاف نبيه، قائلًا: "أن كوبر خلال تدريبه ل منتخب مصر خلق هوية للمنتخب، ولو كان مستمراً حتى الآن فى ظل وجود عناصر مميزة مثل شريف وأفشة ومصطفى محمد وأحمد ريان كان هناك عناصر كثيرة ستدعم موقفنا".

وحرص نبيه على توجيه رسالة إلى كوبر، وقال :" "دكتور" استطاع معنا أن يشخص العلاج اللازم للمنتخب للوصول إلى كأس العالم، وأحييه على رؤيته لمنتخب الكونغو الآن واعتماده على المحترفين، ولذلك أنصح كيروش بعمل هوية شخصية للمنتخب سواء كانت دفاعية أو هجومية لأنك سيكون لديك معركة كبيرة جداً فى الفترة المقبلة، ويجب أن يحدد أى هوية ستصل بنا إلى كأس العالم".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2