تصفيات كأس العالم.. مفاجآت بالجملة فى تشكيل تونس لمواجهة زامبيا

تصفيات كأس العالم.. مفاجآت بالجملة فى تشكيل تونس لمواجهة زامبياصور أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 20:08

كشف منذر الكبير المدير الفني ل منتخب تونس عن تشكيله الرسمي لمواجهة، زامبيا، في المباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأولمبي "حمادى العقرب" برادس، ضمن منافسات الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واشتعلت المنافسة بين منتخب تونس وغينيا الإستوائية لحجز مقعد التأهل للمباراة الفاصلة للتصفيات كأس العالم، بعدما احتل نسور قرطاج صدار المجموعة برصيد 10 نقاط بالتساوى مع غينيا بنفس عدد النقاط.
وظهر على معلول لاعب منتخب تونس والنادى الأهلى فى التشكيل الأساسى بصبحة فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق، وفضل الكبير الابقاء على حمزة المثلوثى وسيف الجزيرى بمقاعد البدلاء.

وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع: منتصر الطالبي وديلان برون وياسين مرياح ومحمد دراغر وعلي معلول.
خط الوسط: فرجاني ساسي وعيسى العيدوني وسيف الدين الخاوي.
خط الهجوم: نعيم السليتي ووهبي الخزري.

ويدخل منتخب تونس اللقاء متصدرًا المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعدما تعرض لهزيمة غير متوقعه من غينيا الإستوائية بهدف دون رد، بينما يحتل منتخب غينيا الإستوائية المركز الثانى بنفس عدد النقاط، بينما تحتل زامبيا المركز الثالث بسبع نقاط وتتذيل موريتانيا الترتيب بنقطة واحدة.

وتأتى الأفضلية ل منتخب تونس بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف بعدما حقق نسور قرطاج الفوز على غينيا بثلاث أهداف دون رد على ملعبه، وتعرض للهزمية خارج ملعبه بهدف دون رد، أما عن فارق الأهداف فيمتلك منتخب تونس +7 بينما غينيا +1، ويكفي نسور قرطاج الفوز بأي نتيجة للتأهل أو التعادل مع تعادل غينيا في نفس التوقيت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2