تعرّف على حظوظ منتخب مصر للصعود فى التصنيف الأول بتصفيات كأس العالم

تعرّف على حظوظ منتخب مصر للصعود فى التصنيف الأول بتصفيات كأس العالمصور أرشيفية

رياضة16-11-2021 | 20:57

نجح منتخب الجزائر فى التأهل للمباراة الفاصلة للتأهل للمباراة الفاصلة بالتصنيف الأول، بعدما تعادل مع بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدفين، فى المباراة التى اقيمت بينهما ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

وتمكن منتخب نيجيريا فى التأهل ب التصنيف الأول بعدما تعادل مع منتخب الرأس الأخضر بهدف لمثله ليتأهل كتصنيف أول فى المباراة الفاصلة المقرر اقامتها ضمن التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وتترقب جماهير الكرة المصرية نتيجة مباراة تونس وزامبيا التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم، بعدما أصبحت امل مصر الوحيد فى التأهل كتصنيف أول وتجنب الصدام مع المنتخبات القوية داخل القارة السمراء.

واشتعل الصراع بين تونس وغينيا الاستوائية لحجز بطاقة التأهل، بعدما تساوى الثنائي برصيد 10 نقاط ويلتقى نسور قرطاج مع زامبيا في رادس بعد قليل.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق أى نتيجة إيجابية على زامبيا، للحفاظ على أماله فى التأهل أملًا فى سقوط غينيا الاستوائية بالهزيمة أو التعادل مع موريتانيا في الجولة الأخيرة، لحسم بطاقة التأهل المباشر إلى المرحلة النهائية.

وفي حال عدم تأهل منتخب تونس، يتأهل المنتخب الزامبي إلى الدور الحاسم، مع احتلال مكان في التصنيف الثاني، فيما يتواجد منتخب مصر في التصنيف الأول بعد ان ضمن التأهل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2