شركة مارفل تشوق المتابعين باول تريلر لفيلم Spider-Man: No Way Home

شركة مارفل تشوق المتابعين  باول تريلر لفيلم Spider-Man: No Way HomeSpider-Man: No Way Home

ثقافة وفنون17-11-2021 | 17:37

كشف القائمين على فيلم Spider Man No Way Home، عن الملامح الأولي للفيلم فى التريلرالرسمي الذى نشرته وشوقت به جمهورها، عبر الصفحة الرسمية لعالم ديزني بلس.

حيث ضم عدة شخصيات من الرجل العنكبوت، وشهد عدة مفاجآت، لعشاق السلسلة بعد ظهور الشخصيات بشكل أكثر تطوراً، مما أثار شوق الجماهير.

الموعد المقرر لعرضه:

وذلك قبل عرض الفيلم فى 17 ديسمبر المقبل داخل الولايات المتجدة الأمريكية وكندا.

تعويضها عن خسارة فيلم Eternals:

حيث تنتظر الشركة أن يعوضها عن خسائر وخيبة أمل فيلمها الأخير Eternals.

اقتصار عرضه فقط بالسينمات

سيتم طرح فيلم Spider-Man: No Way Home في السينمات فقط ولن يذاع على المنصات الإلكترونية مثلما جرى الوضع مع العديد من أفلام مارفل وديزني خلال فترة ما بعد الجائحة وتوقف الصناعة.

الصين.. أول مكان لعرض الفيلم

يذكر بأن العرض الاول لهذا الفيلم، سيكون بالصين Spider-Man: No Way Home، سيصدر في الصين أولاً لحصد أكبر حصيلة إيرادات، حيث إن السوق الصيني يعد الآن الأضخم في صالات السينما في جميع أنحاء العالم، لامتلاكه أكثر من 5000 صالة عرض ومسرح.

وبدأ فيلم Spider-Man: No Way Home في شد الأنظار عبر أول ملصق رسمي من Sony، مما أثار حماسة المعجبين الذين يبحثون في الصورة بحثًا عن تلميحات جديدة لما يمكن توقعه من العنوان.

أبطال الفيلم:

هم: توم هولاند- جيمي فوكس- جون فافرو- أنجوري رايس- بنديكت كومبرباتش- زندايا- ماريسا تومي- بنديكت وونج وآخرين.

وطرحت الشركة المنتجة تريلر فيلم Spider-Man: No Way Home يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وحقق نسب مشاهدات تخطت في الساعات الأولى من طرحه على موقع الفيديوهات« يوتيوب» 23 مليون مشاهدة.

أضف تعليق