الشعر الكيرلي و القصير أبرز صيحات موسم الشتاء

الشعر الكيرلي و القصير  أبرز صيحات  موسم الشتاء الشعر الكيرلي و القصير أبرز صيحات موسم الشتاء

منوعات20-11-2021 | 02:02

نشرت مجلة جلامور الأمريكية تقريراً عن اتجاهات الشعر لموسم خريف وشتاء 2022 بتصاميم أخاذة بألوان جديدة وأكسسوارات تزيّن خصلات الشعر، وقصات متدرجة تعزّز حجمه ، بعض الموديلات شهدت عودة إلى الماضي بلمسات عصرية، فيما ظهرت ألوان رائعة تضيء الفصل البارد.

ونشر التقرير عن ابتكارات أشهر الصالونات العالمية لنعود إليكِ مع آخر اتجاهات موضة الشعر للموسم المقبل. فما هي أبرز الموديلات لموسم خريف وشتاء ٢٠٢٢.....


في بداية التقرير نعود هذا العام إلى فترة السبعينات مع موديلات اعتمدتها أشهر نجمات هوليوود في تلك الحقبة، حيث شاعت قصة البوب مع الغرة الطويلة على الجنب، وشعر قصير بخصلات ذات طول واحد ، هذه القصة تليق بالوجه البيضاوي كثيراً ، فهي تبرز معاني الوجه بشكل متناسق.


قصة الكيرلي تليق بكل المواسم، فهي الأخاذة دوماً. إنّما هذا العام يمكننا وصف الكيرلي ب الكيرلي "جداً"، حيث لا مجال للخطأ بأن تفلت منا خصلة مالسة. كيرلي 2022 يأتي بخلطة صبغة لون الزنجبيل مع الأشقر المائل إلى النحاسي.


وذكر التقرير أكسسوارات الشعر هذا العام حاضرة بقوة وبضخامة. فالموضة لا تقتصر على أكسسوار واحد بل يمكنك وضع كل العلامات التجارية المفضلة لديك على شعرك. كما يمكنك اعتماد الضفيرة الفوضوية لطلة بسيطة تصلح للمكتب أو الخروج مع الأصدقاء. من جديد نلاحظ خلطة الزنجبيل حاضرة في ألوان الموسم المقبل.


كما ذكر التقرير أن الشعر باللونين وهو مستوحى من فيلم ديزني من بطولة إيما ستون دارج جدا هذا الخريف ، اختيار اللون الشائع هو الحفاظ على نصف الشعر الأشقر الفاتح والنصف الآخر الأسود أو البني الداكن، لكن الكثير من الفتيات يحاولن أيضًا استخدام ألوان الباستيل الزهرية، والأزرق، والأحمر، والبرتقالي، والتي تبدو رائعة.


كما أشار التقرير عن أبرز الألوان الدارجة والمستمرة للموسم المقبل هي الألوان القوية كالرمادي الفاتح، ولون الأسبرسو، ولون الدراق؛ مع عودة قوية لألوان التسعينات حيث خليط البني مع خصلات شقراء فاتحة ، هذا الخريف كما تلاحظين مليئاً بالعسلي والأشقر الفاتح، كما البني القوي والأسود الحالك. ألوان حتماً لا تخلو من خصل الهايلات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2