بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال بقمة الدورى الإنجليزى

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال بقمة الدورى الإنجليزىصورة أرشيفية

رياضة20-11-2021 | 09:32

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة قمة الدورى الإنجليزى بين فريقي ليفربول وآرسنال، اليوم السبت 20/11/2021، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة ليفربول و أرسنال اليوم بث مباشر

تنطلق مباراة ليفربول و أرسنال اليوم ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت جرينتش.


ملعب مباراة ليفربول وأرسنال

يستضيف استاد آنفيلد مباراة ليفربول و أرسنال ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر

ستكون مباراة ليفربول و أرسنال منقولة عبر قنوات بين سبورت في الوطن العربي وبالتحديد على قناة Premium HD 1 Sports beIN، وسيتولى المعلق علي محمد علي التعليق على مباراة ليفربول وأرسنال، فيما ستقدمه بوابة "دار المعارف" من خلال خدمة البث المباشر.


ليفربول يتطلع لإستعادة الإنتصارات

ويتطلع الريدز لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق آخر جولتين بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مع برايتون بنتيجة 2-2 في الجولة العاشرة، ثم تلقى الخسارة الأولى له في المسابقة هذا الموسم على يد وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في الجولة الحادية عشر.


احصائيات ليفربول هذا الموسم

وخاض الليفر 11 جولة في الدوري الإنجليزي، حقق الفوز خلال 6 مباريات، وتعادل في 4، وخسر لقاء وحيد، ليحتل الفريق المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيج 22 نقطة.


آرسنال يسعى لمواصلة الإنتصارات

على الجانب الآخر، يعيش أرسنال أجمل أيامه مؤخرًا، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة بالبريميرليج، بعدما حقق الفوز في آخر ثلاث جولات على حساب أستون فيلا (3-1)، وليستر سيتي (2-0)، وواتفورد (1-0).


احصائيان آرسنال هذا الموسم

وحقق الجانرز الفوز في 6 جولات بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات، وتعادل في مباراتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2