«أكتوبر ودار المعارف» تقرران منع نشر أخبار وأسماء «الممنوعين الـ19»

«أكتوبر ودار المعارف» تقرران منع نشر أخبار وأسماء «الممنوعين الـ19»الفنان هاني شاكر

ثقافة وفنون20-11-2021 | 23:26

قررت مجلة أكتوبر و بوابة دار المعارف الإخبارية منع نشر أسماء وأخبار الـ 19 شخصًا، الذين أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنعهم من الغناء، لإفسادهم الذوق العام.

وأوضح الكاتب الصحفي محمد أمين، رئيس تحرير مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف، أن القرار يأتي في إطار التضامن مع قرار نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومجلس النقابة، ودعمًا لهم في الحرب التي يخوضونها لتنقية الوسط الفني من تلك العناصر الفاسدة والمفسدة لقيم المجتمع والمباديء والطرب الأصيل.

وأشار أمين إلى أن تضامن مجلة أكتوبر و بوابة دار المعارف الإخبارية مع نقيب الموسيقيين، لا يتوقف عند قرار منع نشر أسماء المممنوعين الـ19 أو أخبارهم فقط، بل سيكون هناك حملة صحفية في ها السياق ستم البدء فيها على الفور.

«أكتوبر ودار المعارف» تتضامنان مع نقيب الموسيقيين في مواجهة الفن الهابط

جدير بالذكر، أن مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف الإخبارية، قد أصدرتا بيانًا في وقت سابق، أعلنتا فيه تضامنهما وتأييدهما الكامل والداعم ل نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، ومجلس النقابة، فيما اتخذوه من قرارات بمنع من يطلقون على أنفسهم «مطربي المهرجانات» من الغناء العلني، سواء في الحفلات العامة أو الخاصة.

ودعا البيان كافة المثقفين والمهتمين بالشأن الفني والثقافي المصري والعربي، والمعنين به، إلى التضامن مع نقابة الموسيقيين والإعراب عن دعمهم لها في الحرب الضروس التي يشنها أصحاب المصالح عليها، بعد ذلك القرار الشجاع الذي اتخذته مؤخرًا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2