فى اخر حواراتها.. سهير البابلى: «ممكن أموت لو خلعت الحجاب»

فى اخر حواراتها.. سهير البابلى:  «ممكن أموت لو خلعت الحجاب»سهير البابلى

ثقافة وفنون21-11-2021 | 20:46

أعلنت الفنانة سهير البابلي، في اخر حوارتها الصحفية الكبرى التى أجرتها عقب الاعتزال، وفى سردها لطريقة تدينها وارتداء الحجاب قالت:

«أنا اخترت طريق حلو قوي بالنسبة ليا، انك لا تهدى من أحببت، ولم أكن أعرف أي حاجة عن ديني، عارفة بس الصلاة والحج، لكن قبل ما ادخل المسرح، كنت اقرأ كتير، وبدأت في الفترة الأخيرة، اقرأ في كتب الدين وأحببت الدين جدا، وبدأت وقتها أصلي، وفترة بفترة بدأت أخشع في الدين».

وتابعت: «أنا اشتغلت 30 سنة، وبعد كده اقتنعت بحجاب القلب، حجاب التوحيد، وحجاب العقيدة، مش حجاب الرأس، ولا أتصور أبدا اليوم، الذب سأترك فيه الحجاب، ممكن أموت».

فهي من إحدى الفنانات اللاتي رفضن بعد اعتزالهن العودة مرة أخرى لحياة الفن، وخلع الحجاب بعد أن ارتدته، ظهرت متمسكة به حتى آخر يوم في عمرها، الذي انتهي اليوم، عن عمر ناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض.

وتوفيت الفنانة الراحلة سهير البابلي، منذ قليل، إذ أعلن وفاتها زوج ابنتها، رضا طعيمة، بعد صراع مع المرض، داخل أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر، وقال في تصريحات خاصة لـ«بوابة دار المعارف»، إن الفنانة الراحلة سهير البابلي، استفاقت من غيبوبتها قبل وفاتها بساعات، ورددت الشهادة 3 مرات، لأنها كانت تشعر بـ قرب أجلها.

موعد جنازة الفنانة سهير البابلي:

كما كشف المخرج عمر زهران، عن موعد جنازة النجمة الراحلة، إذ قال من خلال تصريحات خاصة لـ«بوابة دار المعارف»، «جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي، ستكون بعد صلاة الظهر، في مسجد الشرطة الشيخ زايد، على أن يكون العزاء بعد غد الثلاثاء، بمسجد الشرطة».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2