الإسماعيلى يصطدم بذئاب الجبل فى رحلة البحث عن أول 3 نقاط

الإسماعيلى يصطدم بذئاب الجبل فى رحلة البحث عن أول 3 نقاطصور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 13:59

يستضيف نادى المقاولون العرب نظيره الإسماعيلى فى المباراة المقرر اقامتها فى الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى المقاولون العرب لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم فى تحسين موقفه فى ترتيب الدورى بعدما احتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى أخرى وتعرض لهزيمتين.

ويدخل فريق الإسماعيلى المباراة بشعار لا تنازل عن الفوز، بعدما فشل فى تحقيق أى نتيجة إيجابية بالفوز أول التعادل فى الأربع مواجهات التى خاضهم فى مشوار الدورى وتعرض لـ 4 هزائم أدت إلى تذيله ترتيب الدورى الممتاز.

وعقد عماد النحاس المدير الفنى لذئاب الجبل جلسة مع لاعبيه مطالبهم بالسعى لتحقيق الفوز واستعاده نغمة الانتصارات وعدم فقدان المزيد من النقط لتحسين موقف الفريق والخروج من عنق الزجاجة والمنافسة على الدخول فى المربع الذهب، موكدًا على صعوبة المباراة وامتصاص حماس لاعبى الإسماعيلى.

واجتمع الأرجنتينى خوان براون المدير الفني للإسماعيلى مع لاعبيه مطالبهم بالتركيز فى المباراة وعدم التفكير فى أى نتائج سلبية تعرض لها الفريق، وضرورة استغلال أنصاف الفرص لتفادى موقفهم الصعب بجدول الدوري مشدداً على أن الاستهتار ستكون عقوبته كبيرة لاسيما أن المباراة مهمة للغاية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2