محمد سالم يخطف فرحة الإسماعيلى بهدف التعادل للمقاولون العرب

محمد سالم يخطف فرحة الإسماعيلى بهدف التعادل للمقاولون العربصور أرشيفية

رياضة23-11-2021 | 19:13

أحرز محمد سالم لاعب المقاولون العرب، هدف التعادل فى شباك الإسماعيلى، فى الدقيقة 78 من المباراة الجارية بينهم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز.

وخطف محمد هاشم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، الهدف الأول فى شباك المقاولون العرب، فى الدقيقة 74 من المباراة المقامة بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وسيطر التعادل السلبى على مجريات الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب أمام الإسماعيلى، التى تقام بينهما الآن، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.

يستضيف نادى المقاولون العرب نظيره الإسماعيلى على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى المقاولون العرب لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم فى تحسين موقفه فى ترتيب الدورى بعدما احتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى أخرى وتعرض لهزيمتين.

ويدخل فريق الإسماعيلى المباراة بشعار لا تنازل عن الفوز، بعدما فشل فى تحقيق أى نتيجة إيجابية بالفوز أول التعادل فى الأربع مواجهات التى خاضهم فى مشوار الدورى وتعرض لـ 4 هزائم أدت إلى تذيله ترتيب الدورى الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2