حملة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في ميدان عام المنشية بالإسكندرية

حملة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في ميدان عام المنشية بالإسكندريةصورة ارشيفية

محافظات24-11-2021 | 17:15

سماح عطية

نظم حزب مستقبل وطن في الإسكندرية، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، حملة لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا، بالمنشية، وسط المدينة تحت رعاية النائب سامح الشيمي، عضوي مجلس الشيوخ، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة في الإسكندرية.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن أمانة الحزب ب الإسكندرية أطلقت هذه الحملة لمساعدة أهالينا ب الإسكندرية على تلقي لقاح كورونا، وذلك في إطار توجه الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تطعيم أكبر عدد من المواطنين، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

من جانبه، قال النائب سامح الشيمي، إن الحملة جاءت بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، بقيادة دكتور سعيد السقعان، وكيل الوزارة، لتيسير حصول المواطنين على اللقاح المضاد لفيروس «كورونا» بالمحافظة، ولاقت إقبالاً كبيرًا من المواطنين لأخذ اللقاح، حيث تم تطعيم حوالي 500 شخص في يوم واحد.
وأشار الشيمي أن التطعيم يتم في نفس يوم حضور المواطن الراغب في أخذ اللقاح إلى مقر الحملة بعد تسجيل بياناته وإرسالها للصحة لتسجيلها على السيستم الخاص بذلك بموقع الوزارة.

وتوجه الشيمي بخالص الشكر لجيش مصر الأبيض، ولمديرية الصحة ب الإسكندرية بقيادة د. سعيد السقعان، على جهودهم وخاصة في تلك الفترة العصيبة التي يمر بها العالم أجمع.
وأكد عضو مجلس الشيوخ أن حزب مستقبل وطن يأخذ على عاتقه مساندة ودعم الدولة في جميع مبادراتها وتحركاتها التي تستهدف حياة وسلامة المواطنين، ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة، التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات أهالينا والتخفيف عنهم.

أضف تعليق