بيان "السياحة" عن زيارة "ويل سميث" بعد رحيله .. صح النوم يا وزارة !

بيان "السياحة" عن زيارة "ويل سميث" بعد رحيله .. صح النوم يا وزارة ! بيان "السياحة" عن زيارة "ويل سميث" بعد رحيله .. صح النوم يا وزارة !

*سلايد رئيسى6-3-2017 | 20:52

كتب: جمال رائف
من الواضح أن وزارة السياحة قد فوجئت بزيارة نجم السينما العالمي ويل سميث لمصر خاصة أن الوزارة لم يصدر عنها أي بيانات صحفية حتي يتمكن الإعلام من أداء دوره في التنويه عن  الزيارة وأهميتها، والترويج لها في الداخل والخارج، وانتظرت السياحة حتي غادر سميث مصر وبعدها بعدة ساعات أصدرت بيانا صحفيا (اليوم الأثنين 6/3) تخبر فيه الكافة أن "سميث" كان في مصر، وذلك بعد أن نشرت كافة وسائل الإعلام الخبر اعتمادا على تكهنات ومعلومات مستقاة من وسائل التواصل الاجتماعي
وجاء فى بيان الوزارة الخاص بزيارة "سميث " بالنص ودون تدخل منا فى صياغته :
"رافق هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، النجم العالمى "ويل سميث "خلال زيارته بالمتحف المصرى مساء أمس، دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية، وذلك فى إطار اهتمام الهيئة بتعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير فى مصر.
أكد الدميرى ، أهمية القوة الناعمة من مشاهير الرياضة والفن فى الترويج السياحى، خاصة فى ظل شعبيتهم الجارفة ومريديهم من مختلف الفئات، مشيرا إلى أن هناك جهودا متواصلة وخطط تحرك الهيئة فى تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية والعمل فى عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة.
قال رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن هذه الزيارة اكتسبت أهمية خاصة نظرا لتأثيرها الإيجابى على السياحة مشيرا إلى أن ترويج ونشر صور "سميث" بالأهرام والمعالم الآثرية دعاية جديدة للسياحية المصرية في الخارج، ، ورسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان .
ومن جانبه قال النجم العالمى ويل سميث، لم أكن أتصور أن مصر بهذا الجمال وبهذه الروعة، فهذه المرة الأولى التى أزورها، كما عبر عن سعادته برؤية الأهرامات لحظة شروق الشمس.
وقام النجم العالمى بالتجول فى منطقة آثار الهرم، برفقة عالم الآثار الكبير زاهى حواس، وتفقد الهرم الأكبر معبرا عن انبهاره بعظمة بناة الأهرام."
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2