سنة تانية أهلي.. تعرف على الفائزين في مجلس الأهلي للمرة الثانية

سنة تانية أهلي.. تعرف على الفائزين في مجلس الأهلي للمرة الثانيةمجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة الخطيب

رياضة27-11-2021 | 04:20

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى فوز قائمة الكابتن محمود الخطيب كاملة، لتقود مسيرة النجاحات مرة أخرى للدورة من 2021 وحتى 2025، حيث تواجد محمود الخطيب على كرسى الرئاسة والعامرى فاروق نائبا وخالد مرتجى أميناً للصندوق وفى العضوية فوق السن كل من الدكتور محمد شوقى ومحمد الغزاوى وطارق قنديل وحسام غالى ومهند مجدى ومحمد الدماطي و محمد سراج الدين وفى العضوية تحت السن كل من محمد الجارحي ومى عاطف.

أبناء الأهلى يشاركون فى الإنتخابات

وقد شهدت انتخابات الأهلي حضوراً كثيفاً من جانب أبناء الأهلي السابقين بجانب أعضاء الجمعية العمومية ,و كان من أبرز الحضور للإدلاء بصوتهم في الانتخابات , حسن حمدي رئيس الأهلي السابق , مصطفى مراد فهي نائب رئيس شركة الكرة بالأهلي , محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق و أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي و أحمد شوبير و عصام الحضري حارسي الأهلي السابقين , و من اللاعبين السابقين “طاهر أبو زيد , شطه , محمد فضل , وليد صلاح الدين ,عماد متعب و شريف عبد الفضيل ” .

اكتمال النصاب القانونى للأهلى

وكان قد تم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للأهلى بتخطي التسجيل لخمسة الآف عضو، وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

وجاءت الأصوات كالتالى لقائمة الخطيب :- محمود الخطيب 19314 صوت رئيساً للنادى الأهلى 19472 العامرى فاروق نائباً للرئيس خالد مرتجى 14204 صوت أميناً للصندوق الأعضاء فوق السن غالي 19230 صوت طارق قنديل 18263 صوت محمد سراج 15905 صوت محمد شوقى 17804 محمد الدماطى 19264 صوت محمد الغزاوى 18087 صوت مهند مجدى 17420 صوت الأعضاء تحت السن محمد جمال الجارحى 15168 صوت مى عاطف 14282 صوتا

مقعد الرئيس:

وتنافس على مقعد رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الحالي أمام المحامي خالد سليمان.

العامرى النائب بالتزكية:

حسم العامري فاروق المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود الخطيب فوزه بالتزكية على منصب النائب بعدما تم استبعاد وليد الفيل منافِسه من الانتخابات.

منصب أمين الصندوق :

شهد منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي منافسة قوية بين خالد الدرندلي و خالد مرتجي، وهما عضوان بالمجلس الحالي. حيث خرج الدرندلي من قائمة محمود الخطيب، بعدما فضَّل الأخير استمرار خالد مرتجي معه وترشحه على أمانة الصندوق في الانتخابات.

منصب العضوية فوق السن:

وتنافس على مقعد العضوية فوق السن في انتخابات الأهلي 11 مرشحًا وهم: “طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين”، وجميعهم أعضاء بمجلس إدارة النادي الأهلي الحالى. وينافسهم على نفس المنصب محمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي من قائمة محمود الخطيب، إلى جانب خالد عبدالقادر ومحمد أحمد وأحمد نبيل ومنار سعيد الذين ترشحوا للانتخابات مستقل.

منصب العضوية تحت السن:

وشهدت المنافسة على العضوية تحت السن في انتخابات الأهلى منافسة بين 5 مرشحين هم: محمد الجارحي عضو المجلس الحالي، ومي عاطف ضمن قائمة الخطيب، فضلًا عن محمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء الذين ترشحوا للانتخابات مستقلين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2