منها الاحتفال بيوم البحر المتوسط .. أهم أحداث اليوم الأحد

منها الاحتفال بيوم البحر المتوسط .. أهم أحداث اليوم الأحدالإتحاد من أجل المتوسط

مصر28-11-2021 | 08:29

يشهد اليوم الأحد عدد من الأحداث الهامة التعي نسلط عليها الضوء في هذا التقرير حيث تحتفل الدول الأعضاء في الاتحاد من أجل المتوسط "بيوم البحر الأبيض المتوسط"، والذي يصادف يوم 28 نوفمبر من كل عام، بهدف ترسيخ هوية متوسطية مشتركة، وزيادة التبادلات بين الثقافات واحتضان التنوع في المنطقة.

كما تنظم وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية اللقاء الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة لطلاب الجامعات المصرية (بارالمبياد الجامعات المصرية) للعام الجامعي 2021/ 2022 تحت شعار "الإعاقة منحة .. لا محنة".

وعلى صعيد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثالث و الأربعين يعقد المؤلف الموسيقي المصري هشام نزيه حوارا مفتوحا مع المؤلف الموسيقي الهندي أي آر رحمان، وذلك ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، و علي الصعيد الرياضي يقام اليوم عقب صلاة المغرب بشارع الملك فاروق بنادي الزمالك سرادق عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، والمستشار نادر جلال المحامي العام الأول.

أما فيما يخص الأحداث العالمية فيدلي اليوم الناخبون في جمهورية قرغيزستان بأصواتهم في الإنتخابات البرلمانية، كما تبدأ اليوم أوزارا زيا القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشئون الديمقراطية جولة بين عدد من الدول هي جواتيمالا و أنتيجوا و بربودا و تستمر حتي الثالث من ديسمبر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2