أفضل لاعبة في العالم..ماذا قدمت أليكسيا بوتيلاس مع برشلونة الموسم الماضي؟

أفضل لاعبة في العالم..ماذا قدمت أليكسيا بوتيلاس مع برشلونة الموسم الماضي؟أفضل لاعبة في العالم..ماذا قدمت أليكسيا بوتيلاس مع برشلونة الموسم الماضي؟

رياضة29-11-2021 | 22:39

محمود أحمد

توجت مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري الإسبانية أليكسيا بوتيلاس بجائزة الكرة الذهبية ل أفضل لاعبة كرة قدم لعام 2021 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

واٌقيم الحفل على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس وهو نفس المسرح الذي استضاف الحفل في 2019 وتوجت بهذه الجائزة في النسخة الأخيرة النجمة الأمريكية ميغان رابينو بعد تقديمها موسماً مميزاً مع منتخب أمريكا حيث قادت بلادها لتحقيق لقب كأس العالم بفرنسا الصيف الماضي، للمرة الرابعة في تاريخه.

وتفوقت الإسبانية أليكس على السويدية ماجدالينا أريكسون لاعبة نادي تشيلسي الإنجليزي, ماري انطوانيت كاتوتو لاعبة باريس سان جيرمان الفرنسي,الأسترالية سام كير لاعبة تشيلسي,السويدية ستينا بلاكستينيوس, الفرنسية ويندي رينارد لاعبة ليون والثلاثي الكندي جيسي فيلمينج، أشلي لورانس، وكريستين سنكلير.

ويستعرض لكم موقع" كل الكورة" ابرز ارقام أليكس بوتيلاس في الموسم الماضي:

خاضت أليكسيا بوتيلاس في العام الماضي 52 لقاء في جميع المسابقات رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني للسيدات حيث احرزت 35 هدفًا وصنعت 26.

وتوجت أليكسيا بوتيلاس، مع برشلونة خلال موسم 2020 - 2021، الدوري الإسباني، وكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

أضف تعليق

70 عامًا على ملحمة الصمود والفداء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين