تفاصيل مخطط كارتيرون للرحيل الثانى عن الزمالك

تفاصيل مخطط كارتيرون للرحيل الثانى عن الزمالكصور أرشيفية

رياضة30-11-2021 | 16:33

حصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على أجازة قصيرة لمدة 6 أيام وتوجه إلى الإمارات، بعد توقف الدورى الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر فى البطولة كأس العرب التى تقام فى قطر.

وترددت أنباء حول اقتراب كارتيرون من الرحيل عن الزمالك بعدما تلقى اتصالات من مسئولى فريق الحزم السعودى لبحث إمكانية عودته إلى الدورى السعودى من خلال بوابة الحزم، الأمر الذى قوبل بالموافقة من قبل الفرنسى بعدما عاد مجلس إدارة الزمالك إلى إدارة النادى مرة أخرى.

وتوترت العلاقة بين كارتيرون و إدارة الزمالك بعدما قرر الرحيل عن إدارة الفريق قبل نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا نسخة 2020، وخسر الفريق اللقب أمام الأهلى فى نهائى القرن بهدفين مقابل هدف.

ومن جانب أخر، حرص مسئولى نادى الحزم السعودى على نفى الأخبار التى ترددت حول التعاقد مع المدير الفنى لنادى الزمالك، مؤكدين أن كارتيرون لم يدخل فى حسابتهم وأن الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للنادى سيكون خلال ثلاث أيام.

وتصعدت العلاقة بين كارتيرون و إدارة الزمالك بعد عودتها لإدارة النادى مرة أخرى بسبب ملف مدير الكرة الذى كان يتولاه نجل رئيس الزمالك بالإضافة إلى ملف المدرب العام الذى كان يرفضه المدير الفنى بعد رحيل أسامة نبيه.

وأثارت أجازة كارتيرون العديد من التساؤلات لجماهير الزمالك بأنها ليس لديها أى داعى بسبب التعثرات التى تعرض لها الفريق فى مشوار الدورى أدت إلى توسيع فارق النقاط بينه وبين الأهلى الذى ينفرد بقمة ترتيب الدورى الذى وصل إلى 5 نقاط .

أضف تعليق

إعلان آراك 2