النيابة تأمر بحبس المتهم بهتك عرض 5 طفلات داخل إحدى المدارس بالمعادي

النيابة تأمر بحبس المتهم بهتك عرض 5 طفلات داخل إحدى المدارس بالمعاديالنائب العام

حوادث وقضايا30-11-2021 | 18:35

قررت النيابة العامة حبس عامل بمدرسة في منطقة المعادي لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه بمعرفة النيابة، وذلك لقيامه به تك عرض 5 طفلات أثناء تواجدهن في دورة مياه داخل المدرسة.

وقامت النيابة بعرض المتهم على قاضي المعارضات بمحكمة الجنح، والذي قرر استمرار حبس المتهم احتياطيا لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وذكرت النيابة العامة أنها كانت قد استجوبت المتهم فأنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وعرضته على الطفلات، فتعرف بعضهن عليه مؤكدات أنه القائم بالتعدي على مواطن عفتهن بدورة المياه بالمدرسة.

وأشارت النيابة إلى أنها كانت قد تلقت بلاغا في 20 نوفمبر الجاري من والد طفلة ضد عامل بمدرسة ب المعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وأضاف بيان النيابة أنها قامت بسؤال والدي الطفلة المجني عليها، فقررا علمهما منها بوقوع التعدي بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عفتها، مشيرا إلى أن النيابة العامة أبلغت خط نجدة الطفل، فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيا، موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها.

وأوضحت النيابة أنها قامت بسؤال مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سن المجني عليها بها.

ولفتت النيابة إلى أنها وردت إليها بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع أربع طِفْلات أخريات، فسألت ولاة أمورهن، فقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الواقعة وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن.

وأشارت النيابة إلى أنها أبلغت خط نجدة الطفل، حيث أفاد تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، ولفتت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2