جلسة خاصة لإيهاب جلال مع لاعبى بيراميدز لكشف أخطاءهم بمبارة مانياما

جلسة خاصة لإيهاب جلال مع لاعبى بيراميدز لكشف أخطاءهم بمبارة مانياماصور أرشيفية

رياضة30-11-2021 | 19:38

أحمد الطوانسى

عقد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق بيراميدز جلسة مع لاعبى الفريق، اليوم الثلاثاء، لكشف أخطاء اللاعبين فى مباراة مانياما الكونغولى فى ذهاب دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية.

ومنح جلال تعليمات خاصة للمهاجمين عن كيفية انهاء الهجمة وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، ومن المنتظر أن يعالج تلك الأخطاء خلال المباراة الودية التى سيخوضها الفريق غدًا الأربعاء أمام مصر المقاصة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي إيه إس مانياما بطل الكونغو فى السادسة مساء يوم 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي فى إياب دور الـ32 التكميلى من كأس الكونفدرالية، بعد الفوز ذهابا فى كينشاسا بهدف دون مقابل سجله محمود وادي.

وتحدث إيهاب جلال مع اللاعبين وأكد أن بيراميدز لم يحسم التأهل ل دور المجموعات رغم الفوز في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون أصعب رغم خوضها على أرضنا، نظرًا لرغبة الفريق الكونغولى فى حصد بطاقة التأهل وسيبذل لاعبوه قصارة جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة على أمل تسجيل هدف مبكر وإعادة المباراة لنقطة الصفر ومن ثم خطف الفوز من على ملعب الدفاع الجوى.

ومن المقرر أن يدير مباراة الإياب بالقاهرة، طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد ويعاونه محمد سيراجي المساعد الأول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفي بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسي جابريماكل، من إيريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.

أضف تعليق