«كاف» يسلط الضوء على مشاركة منتخب مصر بكأس العرب ويشيد بالشناوي

«كاف» يسلط الضوء على مشاركة منتخب مصر بكأس العرب ويشيد بالشناويصور أرشيفية

رياضة30-11-2021 | 21:11

أحمد الطوانسى

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على مشاركة منتخب مصر وكذلك المنتخبات الإفريقية في بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر بداية من اليوم الثلاثاء وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وتشهد بطولة كأس العرب مشاركة 16 منتخبا عربيا مقسمة إلى أربع مجموعات، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات " الجزائر والسودان ولبنان"، ويستهل الفراعنة مبارياتهم في المسابقة غدا الأربعاء بمواجهة منتخب لبنان.

وذكر موقع كاف، أن أنظار محبي كرة القدم تتجه إلى العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة أبرز نجوم الكرة العربية، الذين لطالما صنعوا أمجاد نواديهم ومنتخباتهم، وبرزوا بقوة في الأشهر القليلة الماضية، كما تعول عليهم بلدانهم لرفع علمها عاليا في قطر.

وتحدث موقع ال كاف عن أبرز النجوم المشاركة في البطولة العربية، ومنهم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي.
وقال الكاف، "بعد اعتزال الحارس الأسطوري عصام الحضري، لم يجد المنتخب المصري أي صعوبة في إيجاد خليفته، كيف لا وهو يملك محمد الشناوي، طويل القامة، يتسم بالرزانة والحنكة والقراءة الجيدة للعب".

وأضاف، "كان الحارس الأساسي ل منتخب مصر في كأس العالم الأخيرة بروسيا، كما شارك مع المنتخب في الألعاب الأوليمبية باليابان، ويعول عليه كثيرا ، المدرب كارلوس كيروش ليكون السد المنيع لدفاع منتخب مصر في هذه البطولة".

أضف تعليق