نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوم تعريفى عن البرامج التدريبية المجانية

نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم يوم تعريفى عن البرامج التدريبية المجانيةصورة ارشيفية

محافظات1-12-2021 | 18:51

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي ولجنة الخطة الاستراتيجية و تنمية الموارد بالنقابة برئاسة أ. د. م. سامي درويش في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين شركة IBM و نقابة المهندسين بالإسكندرية، بتنظيم يوم تعريفي عن البرامج التدريبية المجانية المقدمة من شركة IBM.

وحاضر فيها المهندس أحمد عبد الباقي، مهندس البيانات وعضو فريق علاقات الجامعات في IBM Middle East and Africa، واوضح مجالات التدريب المختلفه التي تقدمها الشركة سواء للتعلم الذاتي او عن طريق محاضرين معتمدين من الشركة في مجالات تكنولوجية مختلفه تخدم تخصصات هندسية و صناعيه و تجارية متعددة.

كما اوضح رئيس لجنة الخطة الاستراتيجية ا.م.د. سامي درويش ، إن ادارة المشروع بصدد اعداد كوادر من المحاضرين المعتمدين من شركة IBM عن طريق الدورات التي تم تنظيمها بالفعل و الاتفاق علي الاعلان عن دورات جديدة قريبا.

و قامت المهندسة أمينة حسن عضو مجلس ادارة نادي المهندسين و المسئول عن تنفيذ البروتوكول من قبل نقابة المهندسين بتوضيح كيفية الاشتراك في التدريبات المقدمة و البدء في اعداد اول فريق محاضرين معتمدين من شركة IBM، والتي سوف يتم تنفيذها من خلال أنشطة المركز التكنولوجي الذكي بنادي المهندسين بالإسكندرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2