تعرف علي إطالالة ريهانا في احتفالية جمهورية باربادوس

تعرف علي إطالالة ريهانا في احتفالية جمهورية باربادوسريهانا

منوعات2-12-2021 | 06:38

ذكر موقع صحيفة" ديلي ميل" البريطانية، أن النجمة العالمية ريهانا إهتمت كثيراً بزيها في حفل تنصيبها كبطلة قومية، الذى كان فى بريدج تاون عاصمة جزيرة باربادوس، وذلك خلال احتفال الجزيرة بتحولها إلى جمهورية،.

ارتدت النجمة فستانا لونه أصفر كناري، بتوقيع دار" Bottega Veneta " والذى يصل سعره 1850 جنيه إسترليني، كما صففت ريهانا شعرها على هيئة ضفائر، ولم تتخل عن ماسك الوجه، لتتفادى الإصابة بفيروس كورونا أو أي متحور جديد خلال حضورها الحفل، وذلك بعد أن أصبحت باربادوس فجر الثلاثاء أحدث جمهورية في العالم بتحرّرها من سلطة التاج البريطاني، وذلك في حفل رسمي حضره ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز وجرّدت خلاله والدته الملكة إليزابيث الثانية من منصبها كرئيسة لهذه الدولة يوم الأربعاء .

وأعلنت باربادوس المغنية العالمية بطلة قومية، وذلك خلال احتفال البلد بالتحول إلى جمهورية في الحفل الذى أقيم فى بريدج تاون، وكشفت رئيسة الوزراء ميا موتلي عن القرار أمام حشد من الجمهور، وذلك وفقاً لجريدة الديلي البريطانية .

ومن ناحية أخري أخبار المغنية العالمية، كشفت عدة تقارير أجنبية، أن النجمة ريهانا، حامل في طفلها الأول من صديقها النجم العالمي آيساب روكي، بعد استقرارعلاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من عدة اشهر.

أضف تعليق