ساندرا بلوك تعيش حالة من النشاط الفني

ساندرا بلوك تعيش حالة من النشاط الفنيساندرا بلوك

ثقافة وفنون2-12-2021 | 07:12

ريهام بسيوني

كشفت الشركة المنتجة ل فيلم The Unforgivable، عن الملامح الأولى لل فيلم المقرر عرضه عبر نتفليكس بداية العام المقبل، من بطولة النجمة العالمية ساندرا بولوك، وفنسنت دي أونوفريو، وجون بيرثال، وروب مورجان، وفيولا ديفيس ، زذلك وفقاً لمجلة فاريتي الأمريكية .

على جانب آخر، اختارت النجمة العالمية ساندرا بلوك الممثل الشاب دانيال رادكليف إلى فيلم "The Lost City of D"، على أن يلعب رادكليف دور الشخص الشرير في العمل الجديد، الذى سيقوم ببطولته ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم، ومن المقرر تصوير ال فيلم قريبا ً ،وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

قررت الممثلة العالمية ساندرا بولوك توديع شقتها المرتفعة فوق لوس أنجلوس فى أبراج سييرا بعد طرحها للبيع مقابل 4.495 مليون دولار، وفقًا لتقرير نشره موقع insider .

من ناحية أخرى سبق وكشف النجم الشهير كيانو ريفز عن رغبته الشديدة في العمل مع الممثلة ساندرا بولوك فى المستقبل القريب، وذلك خلال حوار له مع مجلة Esquire، وصفها فيه بأنها فنانة مميزة وموهوبة للغاية، قائلاً : "أتمنى العمل معها بالتأكيد، إنها فنانة وشخصية رائعة، أعتقد أن لدينا كيمياء جيدة، وسيكون من المثير والممتع حقًا الحصول على فرصة الأداء معها مرة أخرى".

أضف تعليق

رسائل الرئيس والشباب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين