تعرف علي موعد عرض الجزء الجديد la casa de papel الشهير

تعرف علي موعد عرض الجزء الجديد  la casa de papel  الشهيرأبطال المسلسل

ثقافة وفنون2-12-2021 | 08:39

طرحت شبكة نيتفلكس ، بوستر ترويجى للجزء الثانى من الموسم الخامس من المسلسل، وعلقت المنصة على الصورة قائلة "أكبر سرقة شهدها العالم"، ومن المقرر وصول الجزء الثانى من الموسم فى 3 ديسمبر الجارى ، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكى تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ فى حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

ومن ناحية أخري حرص النجم العالمي ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور في ال مسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، على وداع طاقم ال مسلسل في الحفل الأخير للترويج لأخر حلقات ال مسلسل المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

ونشر البروفيسور مجموعة صور عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يتوسط من خلالها أبطال ال مسلسل بحضور شخصية "برلين" الشهيرة، للترويج لأخر حلقات المسلسل، وكتب قائلاً " انتهى هذا، شكراً لكم جميعاً، أحملكم في قلبي، لقد أوشكت على الانتهاء ، شكرًا لكم جميعًا، ستكونون دائمًا في قلبي".

أضف تعليق