كيف تختاري معطف الشتاء المناسب لجسمك؟

كيف تختاري معطف الشتاء المناسب  لجسمك؟كيف تختاري معطف الشتاء المناسب لجسمك ؟

منوعات6-12-2021 | 13:11

ريهام بسيوني

ليس من السهل دائمًا اختيار المعطف المثالي لجسمك، هذا هو عنوان التقرير الذي نشرته مجلة In style الأمريكية حيث أوضح التقرير أنه في بعض الأحيان نضيع في العديد من الأنماط والألوان المختلفة ولا يمكننا حقًا فهم أي منها نختار.

هناك معاطف تبدو في غاية الأناقة لكن قد لا تليق بنا من أجل الاختيار الصحيح، كما أوضح التقرير ضرورة تحديد كل منحنياتك الطبيعية كي تبدو أنثوية، كما قدم التقرير العديد من النصائح المتعلقة باختيار المعطف بحسب شكل جسمك نعرضها لكِ في السطور التالية..

معطف لشكل الجسم المثلث

إذا كان لديك خصر نحيف وأكتاف ضيقة ووركان عريضان، فيُعتبر الشكل الخاص بك من نوع المثلث لشكل الجسم. وفقًا لذلك، يجب اختيار ال معاطف بطريقة لإخفاء الامتلاء المفرط للوركين. يمكن أن يكون المعطف المناسب هو العريض من الأسفل مع توب.

معاطف لشكل جسم تفاحة

عادة ما يكون لدى النساء اللواتي لديهن أجسام على شكل تفاحة أكتاف وأرداف ضيقة، ومع ذلك فإن الخصر الكامل محدد، وعادة ما يكون البطن بارزًا لا يتماشى مع باقي الجسم ، بالنسبة لهذا النوع من أشكال الجسم، يمكن أن يكون معطفًا متوسط الطول وخصرًا طويلًا، والذي يركز على الجزء المركزي من الشكل، مثاليًا تمامًا.


معاطف لشكل الجسم الكمثرى

والذي يتميز بالنحافة عند الصدر والأكتاف، وأوراك كيرفي، هو شكل آخر يتطلب اهتمامًا كبيرًا عند اختيار معطف ، على عكس الجسم على شكل تفاحة، في هذه الحالة، يجب أن تبذل قصارى جهدك لتركيز الانتباه على الجزء العلوي المثالي، مع الامتناع عن إبراز الوركين. لا ينبغي أن يكون الجزء السفلي من المعطف مثقلًا بالكشكشة والتطريز والطيات، ولا ينبغي أن يكون فضفاضًا جدًا لجعل الوركين يبدوان أوسع. يجب أيضًا أن يكون الغلاف متعارضًا تمامًا مع التركيز على الجزء العلوي ، اختاري معطفًا ذو ياقة عالية. سوف يناسبك جيدًا.

معاطف للجسم المربع

نظرًا لأن هذا النوع من الجسم نفسه يعطينا تلميحًا إلى أن الفتيات من هذا الشكل يعانين من زيادة الوزن، وبالتالي فإن المهمة هنا هي التأكيد على الخطوط المتدفقة للخصر، وبالتالي اختيار معطف عن طريق اختيار مثل هذه النماذج مع الأشرطة.

بالنسبة لهذا النوع من أشكال الجسم، فإن المعطف العريض مع الجيوب سيبدو أفضل خيار.

معاطف لجسم الساعة الرملية

شكل الجسم الأكثر شيوعًا والأنوثة هو الساعة الرملية، هذا هو شكل الجسم المثالي الذي ليس لديه ما يخفيه. إنها صورة ظلية متماثلة تمامًا. يتميز شكل الجسم هذا بعرض متطابق للكتفين والوركين، مصحوبًا بخصر رفيع ، إذا كنت تنتمي إلى هذا الشكل، فأنت بالفعل شخص محظوظ جدًا، ليس فقط في اختيار المعطف، ولكن بالنسبة لبقية الملابس أيضًا.

أضف تعليق