حبس عصابة سرقة المنازل وخطف المحمول بالقناطر الخيرية

حبس عصابة سرقة المنازل وخطف المحمول بالقناطر الخيريةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا7-12-2021 | 22:34

أمرت نيابة القناطر الخيرية ب القليوبية بحبس 3 عاطلين 4 أيام لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المساكن والمخازن والهواتف المحمولة بنطاق دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية حيث أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية عن نشاطهم الإجرامي فأمرت النيابة بحبسهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترف المتهمين أمام النيابة بتفاصيل نشاطهم الإجرامي في القناطر الخيرية واعترفوا بارتكابهم 6 وقائع سرقات، كما أقرا أحدهم بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها لدى عملائهم وتم ضبطهم وعرضهم علي النيابة.

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغات من المواطنين بتعرضهم لسرقة مساكنهم وخطف هواتفهم المحمولة أثناء سيرهم في الطريق العام من قبل مجهولين.


جرى إخطار اللواء محمد عنانى مدير المباحث الجنائية، وشكل فريق بحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات 3 أشخاص، لإثنين منهم معلومات جنائية، وقاموا بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن والمخازن، بأسلوب التسلق وكسر الأبواب، وكذا وقائع خطف الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام، وقيامهم بالتصرف في متحصلات تلك الوقائع لدى عملائهم "6 أشخاص" لـ 3 منهم معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القناطر، من استهداف المتهمين، وتم ضبطهم وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات،
وبعرض المتهمين على النيابة أصدرت قرارها السابق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2