ريان رينولدز في إجازة بسبب أطفاله

ريان رينولدز في إجازة بسبب أطفالهريان

ثقافة وفنون10-12-2021 | 07:09

كشف الممثل ريان رينولدز عن أمور عديدة خلال مقابلته الأخيرة مع مجلة بيبول الأمريكية ، أبرزها تصريحه الأخير حول حصوله على إجازة من التمثيل لفترة بدءا من الشهر الجارى، لم يحدد مدتها إلى الآن أو أسبابها قبل حلوله ضيفاً في المقابلة الأخيرة الذى أكد فيها أنه يحاول جاهداً الوصول لحياة مثالية مع أبنائه.

وهو الأمر الذى لا يتمتع به أي ممثل بصورة كافية بسبب مسئوليات الحياة والانشغال الدائم ب المشاريع الفنية، وبالتالى فقد أعلن عن حصوله على إجازة لفترة سيركز فيها على أبنائه أكثر وسيغلق هاتفه تجاه أية أعمال فنية جديدة لفترة.

وكان ريان رينولدز وجه الشكر لطاقم تصوير الفيلم، الذى ساهم بشكل كبير فى نجاح الفيلم، حيث كتب قائلاً: "أكبر عطلة نهاية أسبوع فى تاريخ المنصة الامريكية نتفليكس، تهانينا للفريق بأكمله، وشكرًا لكل طاقم التصوير، الذى لولاهم لما نجحنا فى التصوير، شكرًا لكل واحد منكم".

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2