نيكول كيدمان تروج لفيلمها الجديد

نيكول كيدمان تروج لفيلمها الجديدنيكول كيدمان

ثقافة وفنون10-12-2021 | 06:50

قالت الممثلة نيكول كيدمان البالغة من العمر 54 عامًا الرد أثناء الترويج لل فيلم يوم الخميس في The Tonight Show مع مقدم البرامج جيمي فالون حيث قالت "نعم، أود أن أفعل أى شىء معك".

وقالت نيكول بعد أن قرأت النص إنها استحوذت تمامًا على قصة لوسيل وأسرتها، وقالت أيضًا إن آرون كان محددًا لأنه لا يريدها أن تقوم بانتحال شخصية لوسيل بول ، وهو أمر لم تكن مهتمة به، لأنه أراد ان تقدمها بشخصيتها.

من ناحية أخرى سبق وكشفت الشركة المنتجة ل فيلم Being the Ricardos الجديد، عن الملامح الأولى للعمل الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية نيكول كيدمان، والنجم العالمي خافيير بارديم، والمقرر طرحه غدا الجمعة داخل صالات العرض السينمائى وعلى Prime Video فى 21 ديسمبر.

فيلم Being the Ricardos يسلط فيه الضوء على السيرة الذاتية للممثلة الأمريكية لوسيل بال التي اشتهرت بتأديتها للكوميديا ببراعة قبل وفاتها عام 1989، من خلال النجمة نيكول كيدمان التى ظهرت بلوك مختلف تماماً لها.

فى حين يجسد الممثل الإسبانى خافير بارديم ديزى ارناز اسم زوجها، بناءً على ما ذكره موقع ديلى ميل خلال تقريره حول الثنائى، مؤكداً أن الممثل الإسبانى بذل مجهوداً كبيراً ليكون مشابهاً للفنان الراحل الذى يلعب دوره فى قصة طالما كانت محل إعجاب من قبل الكثيرين ممن تابعوا بشغف زواج ديزى ارناز ولوسيل بال.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2