أجمل ألوان أحمر شفاه مميزة اختارتها أنجلينا جولي خلال عام 2021

أجمل ألوان أحمر شفاه مميزة اختارتها أنجلينا جولي خلال عام 2021أنجلينا جولي

منوعات14-12-2021 | 14:53

احمر شفاه انجلينا جولي عام 2021 برز بتدرجات اللون الاحمر القوي أو التموجات النيود الفاتحة التي زيّنت اطلالاتها الجمالية هذا العام، واللافت ان احمر شفاه انجلينا جولي جعلها أكثر جاذبية مع حفاظها على طبيعة المكياج النيود والمشرق.

احمر شفاه انجلينا جولي عام 2021 برز بتدرجات اللون الاحمر القوي، الذي طبّقته مع التدرجات اللماعة التي جعلت الشفاه اكبر حجماً واكثر كثافة. كما طبّقت انجلينا الوان احمر الشفاه القوي والفاتح مع الغلوس اللامع الذي أضفى على مكياجها اطلالة مشرقة وبراقة خصوصاً مع تمرير الكونتور الكريمي العريض بالخطوط الحمراء أيضاً على الجهة الخارجية للشفاه.

من اجمل اختيارات انجلينا جولي عام 2021، اجمل الوان احمر شفاه ساحرة طبّقته مع التدرجات القوية الفاتحة خصوصاً عند تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا للعينين للحصول على اطلالة جذابة واكثر جرأة.

كما سحرتنا الوان احمر شفاه انجلينا جولي عام الطبيعية التي اختارتها من خلال التدرجات المشمشية الفاتحة والمات التي تليق ببشرتها الموحدة. فحافظت هذا العام على بساطة المكياج مع تمرير احمر الشفاه المات بأسلوب ناعم وملفت للنظر في عالم المكياج. كما طبّقت اجمل الوان احمر الشفاه الفاتح والمائل الى التدرجات اللحمية المات مع الكونتور الداكن الذي يحدّد الشفاه بشكل ملفت، مع الحفاظ على الظلال البرونزية البراقة والبارزة على الجفون العليا للعينين بكثير من البساطة والتميّز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2