«إكسبريس»: جماهير ليفربول غاضبة من غياب صلاح عن قائمة أفضل تشكيل 2021

«إكسبريس»: جماهير ليفربول غاضبة من غياب صلاح عن قائمة أفضل تشكيل 2021محمد صلاح

رياضة14-12-2021 | 22:00

ذكرت صحيفة (دايلي إكسبريس) البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن جماهير نادي ليفربول شعرت بالغضب من عدم إدراج الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اسم نجم الفريق الإنجليزي محمد صلاح، ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لأفضل تشكيل في 2021.

وأوضحت الصحيفة أنه تم تجاهل الدولي المصري بشكل مثير للفضول على الرغم من تمتعه بفترة رائعة في مسيرته المهنية، كما أنه تم إدراج بعض الأسماء التي أثارت الدهشة ما ترك المتابعين في حيرة من أمرهم.

وأضافت أن صلاح عاد بشكل جيد وقوي إلى الساحة العالمية في هذا الموسم من خلال تسجيل 23 هدفًا في 16 مباراة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن الكثيرين اعتبروا "آلة أهداف ليفربول" من أفضل اللاعبين، إن لم يكن أفضل لاعب في العالم نظرا لمستواه الحالي إلا أن إنجازاته وإنتاجه القوي في الفترة الأخيرة لم تكن كافية لإدراجه في الفريق المكون من 23 لاعباً من المرشحين.
وأوردت الصحيفة تعليقات عدد من الجماهير بعد إعلان "فيفا" لعل أبرزها :" لقد رشحوا [كيفن] دي بروين ، [فرينكي] دي يونج وجوردي ألبا لتشكيلة عالمية وليس مو صلاح ؟؟؟؟؟ ؟؟؟ " بينما قال آخر :" ما الذي سيطلبونه منه أكثر من ذلك للتعرف عليه أخيرًا؟ سأكون مؤلمًا جدًا لو كنت صلاح".

وكتب أحدهم: "لم يتواجد محمد صلاح في عام 2018 بعدما قيل إنه أفضل لاعب في العالم، وبالمثل مع ماني في عام 2019 بعدما كان ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم، ويتواجد نيمار وألفيس وليس محمد صلاح في عام 2021؟ العنصرية في ذروتها، لماذا لا يزال الناس يأخذون تلك الجائزة العنصرية بجدية؟".

وأكد مشجع : "العنصرية لن تنتهي أبدًا ضد محمد صلاح"، بينما أضاف اخر: "اللاعبون يصوتون لهذا إذن؟ لا يوجد الكثير من الأذكياء إذا لم يعتقدوا أن صلاح يجب أن يكون ضمن الـ23 الأوائل".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن طريق اتحاد اللاعبين المحترفين الدولية "FIFPRO" عن قائمة اللاعبين المرشحين النهائية لأفضل تشكيل في عام 2021.

ولم يظهر مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول، محمد صلاح، في القائمة النهائية المعلنة منذ قليل عبر موقع اتحاد اللاعبين المحترفين، رغم ترشح المصري الدولي لجائزة "ذا بيست" للعام الحالي من قبل فيفا.

وسيتم الإعلان الرسمي عن أفضل فريق في عام 2021 من خلال حفل جوائز الأفضل "ذا بيست" الذي ينظمه سنويًا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في يوم 17 يناير 2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2